أخبار الولايات

والي الخرطوم يودع أول فوج لحجاج السفر جواً

ودع والي الخرطوم المُكلف، الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم، من مطار الخرطوم أول دفعة من حجاج السفر جواً بحضور علي ابراهيم الحدقنو أمين أمانة الحج والعمرة ومدير الجوازات والهجرة وعدد من المسؤولين.

وأعرب الوالي عن تقديره للترتيبات التي تمت حتى مرحلة سفر الحجاج، معلنا أن الرحلات ستتواصل حتى وداع  آخر فوج يوم 26 يونيو وقال الوالي: وجدنا الكل يعمل من أجل راحة الحجاج، مشيدا بالشراكات التي تمت بين وزارة الشؤون الدينية والأوقاف والمجلس الأعلى للحج والعمرة وأمانة الحج والعمرة بولاية الخرطوم وأعضاء بعثة الحج  وإدارة الطيران المدني وإدارة المطار والمنظمات للتنسيق والترتيب وتسهيل عملية تفويج حجاج هذا العام على المستوى الاتحادي والولائي.

وأوصى الوالي الحجاج بأن يكونوا خير سفراء لبلادنا ومميزين في كل شي وخير مثال للانضباط.

وطالب الوالي القائمين على أمر الحجاج بالعمل على راحتهم والمعاملة الكريمة لضيوف الرحمن ، وتمنى لهم القبول والأجر والثواب ،متمنياً للذين لم يحالفهم الحظ في حج هذا العام أن يكتب لهم حج بيت الله في العام المقبل.

فيما أكد أمين أمانة الحج والعمرة علي إبراهيم الحدقنو، اكمالهم كل الترتيبات التي تلي التأشيرات في السودان وحزم الخدمات في المملكة ، متمنياً في ذات الوقت بان يحفظ الله الحجاج وأن يتقبل منهم صالح الأعمال .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى