رياضة

الأقل ظهوراً في النصف الأول.. أرقام مثيرة لرباعي القمة الدولي قبل موقعة اليوم

رصدت مصادر مطلعة، أرقام مشاركات العناصر التي تم اختيارها في قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والتي تم إعلانها أمس الأول، وضمت “25 لاعباً”، استعداداً لمواجهتي “موريتانيا والكونغو الديمقراطية” في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

 

وبحسب صحيفة الصيحة، فإن أقل عناصر مشاركة في التوليفة الأساسية مع أنديتهم خلال الدورة الأولى من الدوري الممتاز  من القائمة المعلنة كانوا “أربعة لاعبين” من فريقي القمة.

 

إذ شارك كل من: “كرشوم والسماني الصاوي” في مباراة وحيدة “منذ البداية” خلال “14 مباراة” خاضها المريخ قبل لقاء القمة اليوم السبت، وذلك بسبب “الإصابات والمداورة”.. وهو السبب نفسه الذي جعل مشاركات “الصيني” الأساسية مع المريخ تقتصر على مباراتين فقط في الدورة الأولى للممتاز وهو ذات الرقم الذي سجله لاعب وسط الهلال “والي الدين بوغبا” الذي لعب منذ البداية في مباراتين فقط خلال الدورة الأولى للدوري الممتاز.

 

وبحسب متابعات المصادر تبدو مشاركة الرباعي منذ البداية في مباراة القمة مساء اليوم، محل شك كبير، إذ ينتظر أن يغيب “كرشوم” عن قائمة المريخ، على أن يوجد “الصيني” على دكة البدلاء مع وجود حظوظ للسماني للعب منذ البداية في وقت تشير فيه كل التوقعات لجلوس “بوغبا” على دكة بدلاء الهلال.

 

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى