أخبار

أصحاب العمل يعلن دعمه لموكب دعم التحول الديمقراطي

أعلن الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني دعمه ومساندته لموكب 30 سبتمبر اليوم، لتحقيق أهدافه وذلك وفاءا وتقديرا ووعدا قطعه الاتحاد لشهداء ومصابي ومفقودي الثورة السودانية وشهداء ثورة ديسمبر المجيدة التي اسقطت النظام البائد بالمضى قدماً فى تحقيق أهداف الثورة وتطلعات أبناء الشعب السوداني فى الانتقال ببلادنا الى واقع افضل.

ودعا الاتحاد فى بيان له اليوم للتمسك بالأهداف الموحدة للثورة السودانية منذ انطلاقتها وبمطالبه المشروعة في الحرية والسلام والعدالة وأشار البيان الى أن الثورة السودانية ماضية لانجاز مراميها، ولن تتجرع الهزيمة رغم الصعاب والتحديات الجسام التي ظلت تواجهها، وانه لا عودة إلى الوراء في جميع الحالات والظروف .
وفيما يلي بحسب (سونا) نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
اتحاد عام اصحاب العمل السوداني
بيـــان
المجد والخلود لشهداء الثورة السودانية، وشهداء ثورة ديسمبر العظيمة الذين مهروا بدمائهم الزكية وتضحياتهم مسيرة هذا الشعب نحو الحرية والسلام والعدالة والاستقرار والنماء.
الى جماهير الشعب السوداني
وفاءا وتقديرا ووعدا قطعه الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني لشهداء ومصابي ومفقودي الثورة السودانية وشهداء ثورة ديسمبر المجيدة التي اسقطت النظام البائد بالمضي قدماً فى تحقيق اهداف الثورة وتطلعات ابناء الشعب السوداني فى الانتقال ببلادنا الى واقع افضل، يؤكد الاتحاد دعمه ومساندته لموكب 30 سبتمبر لتحقيق اهدافه ويدعو في هذا الصدد للتمسك بالاهداف الموحدة للثورة السودانية منذ انطلاقتها وبمطالبه المشروعة في الحرية والسلام والعدالة.

جماهير الشعب السوداني
يؤكد الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني واتحاداته القطاعية والولائية ان الثورة السودانية ماضية لانجاز مراميها، ولن تتجرع الهزيمة رغم الصعاب والتحديات الجسام التي ظلت تواجهها، كما يؤكد الاتحاد ان لا عودة الى الوراء في جميع الحالات والظروف، وانه بالتوحد والوحدة لبلوغ الهدف الموحد تكون المواجهة قد انتصرت للشهداء ومصابي ومفقودي الثورة العظيمة ولارادة الثورة السودانية والشعب السوداني ..

جماهير الشعب السوداني
يبشر الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني الشعب السوداني الذي يؤكد في موكب الـ30 من سبتمبر اليوم تواصل ثورته المجيدة لتحدي الصعاب الماثلة،بأن البلاد ومن خلال العديد من المؤشرات وآخرها زيارة رئيس مجموعة البنك الدولي هذة الايام للسودان، موعودة بخيرات وفيرة فى المستقبل القريب وان بشائرها في المجالات الاقتصادية والسياسية تلوح فى أفق قريب للانطلاق بالسودان الى آفاق الحياة الكريمة والرفاهية والحرية والسلام والعدالة في رحاب انتقال مدني كامل.
ويدعو الاتحاد بهذة المناسبة الى عدم الالتفات لصغائر الامور، وعدم اعطاء الفرصة للالتفاف على رغبات ابناء الثورة السودانية لتحطيم اهداف ثورة ديسمبر المجيدة، كما يجدد الاتحاد كممثل للقطاع الخاص الوطني التأكيد بتوجيه كل امكانياته وجهودة وعلاقاته الخارجية من اجل ترسيخ قيم ومبادئ واهداف الثورة السودانية وتحقيق تطلعات الشعب السوداني فى الحياة الكريمة .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى