أخبار

مقاومة جبل أولياء تعتزم تسيير مليونية رفض الانقلابات العسكرية الثلاثاء المقبل

تعتزم تنسيقية لجان مقاومة جبل اولياء تسيير مليونية رفض الانقلابات العسكرية في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري، وطالبت في الوقت ذاته بتسليم رئاسة السيادي للمدنيين.

 

وفي الأثناء اكدت تنسيقية لجان مقاومة محلية ابو حمد دعمها للتحول الديمقراطي، ونددت بالانقلابات العسكرية على حكومة الثورة وقطعت تنسيقية لجان ابو حمد بأن لجنة تفكيك نظام الـ30 من يونيو ١٩٨٩ وازالة التمكين تمثل روح الثورة وسلاحها البتار، وأكدت أنها المؤسسة الوحيدة من بين مؤسسات حكومة الفترة الانتقالية الذي يشبه الثورة.

 

وقالت في بيان لها أمس بحسب صحيفة الجريدة، ما زال الشارع ينتظر منكم تسديد الضربات الموجعة لأوكار فلول النظام البائد وخاصة الذين يتمترسون داخل الادارات ومكاتب الخدمة المدنية ويحفظون قانونها وثغراتها فقط لاعاقة العمل فلا زال هناك الكثير من الفلول وفسادهم لم تصله اللجنة.

 

وأكدت لجان المقاومة بأبوحمد امتلاكها لملفات ومستندات فساد مؤسسات الخدمة المدنية وخاطبت لجنة التمكين قائلة جاهزين للتعاون في الايام القادمة لكي نضرب بيد من حديد، و كفاية تراخي، وتحسرت على أن لجنة التحقيق في مجزرة فض اعتصام القيادة برئاسة المحامي نبيل أديب لم تأت بنفس الروح الثورية التي تمتعت بها لجنة ازالة التمكين وتابعت لجنة أديب تغط في نوم عميق وتريد منا كثوار ان نوقظها.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى