أخبار

دقلو يشيد بالقوات النظامية في حفظ واستقرار السودان

أشاد الفريق اول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة بالقوات النظامية التي بذلت جهوداً مقدرة من أجل حماية الشعب والأرض والتي تكسرت أمامها كل محاولات المتربصين الذين يسعون ليل نهار الى خلق الفتن والمكائد لزعزعة استقرار البلاد. جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم حفل تخريج القوات الخاصة بمنطقة وادي سيدنا.

وحيا سيادته المواطنين الذين تحملوا المعاناة ومصاعب الحياة وهم يحلمون بوطن متقدم ومزدهر وآمن ومستقر.
وقال دقلو بحسب (سونا)، إن هذه المرحلة تعتبر مرحلة مفصلية في تاريخ التغيير للسودان متمنياً أن تكون افضل مما نشهده اليوم، مثمنا دور القوات النظامية التي قامت بافشال المحاولة الانقلابية التي جرت أمس وتم القبض على المجموعة التي قامت بذلك دون خسائر مؤكدا انها ليست المحاولة الاولى في الفترة الانتقالية التي تصدت لها القوات النظامية.

وأضاف دقلو أن سبب محاولة الانقلابات المتكرره هم السياسيون الذين اهملوا المواطن في معاشه وخدماته الاساسية وانشغالهم بالصراع على الكراسي وتقسيم المناصب مما خلق حالة من عدم الرضاء وسط المواطنين مما اضطر للكثير منهم الى الهجرة خارج البلاد وبيع بعض ممتلكاتهم لمجابهة الحياة.

وأكد دقلو انهم في القوات النظامية ومنذ تغيير النظام لم يبخلوا بشئ موضحا اننا سخرنا كل إمكانيات القوات النظامية من أجل مصلحة شعبنا الكريم واستقرار بلادنا تنفيذاً للعهد الذي قطعناه للشعب بالحفاظ على الفترة الانتقالية وتحقيق شعارات الثورة حرية سلام وعدالة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى