اقتصاد

انطلاق معرض”صُنع فى السودان”في السادس من أبريل الجاري

 

أكملت وزارة الصناعة بالتعاون مع اتحاد الغرف الصناعية والشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة كافة الاستعدادات لتنظم معرض صُنع فى السودان فى دورته الحادية عشرة تحت شعار” ثورة صناعية بجودة عالمية”. وذلك بأرض المعارض ببرى خلال الفترة من 6 – 19 أبريل 2021 ، بمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات السودانية.

 

وقال الأستاذ عبدالوهاب محمد علي مدير إدارة المعارض والترويج بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة في تصريح بحسب (سونا)، إن الهدف من قيام المعرض هوالحرص على مواصلة دورته العادية كل عام لعرض وعكس المنتج السوداني وتقديم أفضل ما تنتجه الشركات المحلية ،كما يساعد في عمليات البيع المباشر من المصنع للمستهلك وتخفيف أعباء المعيشة للمواطن.

 

وأشار إلى أن المعرض ستعرض فيه كافة المستلزمات لمقابلة شهر رمضان المعظم من مواد غذائية وبأسعار مناسبة ، مؤكداً مشاركة عدد من الشركات المحلية في المعرض لعكس كلما أنجزته من صناعات محلية متميزة .

 

وقال مدير إدارة المعارض إن المعرض سيفتح أبوابة أثناء فترة المعرض في الفترة الصباحية من الساعة الحادية عشر وحتى التاسعة مساءً ،وسيفتح أبوابه خلال شهر رمضان من الثامنة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً والفترة الثانية من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية عشر مساءً.

 

وأضاف مدير المعارض إن المعرض يحتوي على كل المنتجات الغذائية ، والملبوسات والأثاثات والمصنوعات الجلدية وكافة مستلزمات الأسرة واحتياجات عيد الفطر المبارك والدخول مجاناً.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى