رياضة

الاتحاد السوداني لكرة القدم يحتسب محمد جعفر قريش

 

يحتسب الاتحاد السوداني لكرة القدم؛ برئاسة البروفيسور كمال شداد رئيس مجلس الإدارة، ونائبه الاول اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن، ونواب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة، والأمين العام، والعاملون بالاتحاد، ولجانه العدلية والمساعدة ومنسوبوه من إتحادات وأندية؛ يحتسبون عند الله تعالي: الأستاذ/ محمد جعفر قريش الرياضي الرقم، ونائب رئيس مجلس إدارة المريخ العاصمي السابق، والذي تقلد سكرتارية النادي لعدة دورات.

 

وظل قريش الكادر النشط في اروقة العمل الرياضي بشكل عام لسنوات طويلة، وتقلد عضوية الكثير من اللجان بينها لجنة وضع النظام الأساسي الساري حاليا لاتحاد كرة القدم. و حدثت وفاته في ساعة متأخرة من مساء الخميس 11 فبراير 2021م بحسب (سونا)، بالخرطوم عقب معاناة طويلة مع المرض.

 

كان الفقيد لين الجانب وطيب المعشر وحسن الخلق، وقد ترشح إلى سكرتارية الاتحاد السوداني في العام 2013م؛ من مجموعة التغيير، وترشح إلى منصب النائب الأول في 2017م، قبل أن يسحب ترشيحه بطلب من أقطاب نادي المريخ.

 

ووقع نبأ رحيله كالصاعقة على معارفه ومحبيه وجميع أفراد قبيلة الرياضيين، لما اتسم به من تهذيب جم وتأهيل عال وحضور مهيب طوال مسيرته الرياضية، سائلين الله ان يتقبله قبولا حسنا وأن يلهم آله وذويه الصبر وحسن العزاء، و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى