رياضة

بالتفاصيل المثيرة.. ”تيري” على وشك الإحتراف

 

حصل مصدر على تفاصيل مثيرة بشان وضعية مهاجم المريخ سيف تيري، الذي تمكن من الوصول بأهدافه على مستوى البطولة الإفريقية إلى خمسة أهداف وذلك خلال أربع مباريات فقط خاضها فريق المريخ.

 

وتمكن اللاعب “سيف” من تسجيل هدف في مرمى أوتوهو الكنغولي قبل أن يعود ويسجل أربعة أهداف في مرمى انيمبا النيجيري حيث سجل ثلاثة أهداف في مواجهة الذهاب التي جرت بالخرطوم قبل ان يعود ويضاعف من عددية اهدافه في مباراة الاياب التي جرت بمدينة ابا النيجيرية والتي تمكن اللاعب فيها من الوصول الى الشباك النيجيرية مرة أخرى.

 

وينتهي عقد تيري مع المريخ بحلول فترة التسجيلات القادمة، وبحسب المعلومات فان المريخ دخل في تفاهمات مبكرة مع اللاعب بغية تامين تجديد التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وقال مصدر موثوق بحسب صحيفة السوداني، ان المستويات الطيبة التي قدمها المهاجم سيف تيري خلال المواجهات الأولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أدهشت الجميع بمن فيهم العديد من الوكلاء ومسؤولي الأندية العربية والإفريقية.

 

وأوضح المصدر بأن الأنباء التي تحدثت عن دخول نادي الأهلي المصري في مفاوضات مع مهاجم المريخ سيف تيري غير صحيحة البتة، لافتاً إلى ان نادي القرن أغلق باب الانتقالات في الأجانب بعد ان تعاقد مع المهاجم الزامبي والتر بواليا في غضون الأيام الماضية.

 

وقطع بأن تيري في الأصل لم يكن ضمن خيارات الأهلي المصري ولم يتم الحديث عنه وبالتالي فان ما تم الترويج له في بعض المواقع السودانية لا أساس له من الصحة تماماً.

وبالمقابل لفت المصدر النظر إلى ان سيف تيري مطلوب في بعض الاندية الجزائرية التي ترغب في ضم اللاعب بعد ان تابعت المباريات الماضية التي قدم فيها مستويات لافتة وتمكن فيها من اقناع الجميع بالمقدرات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها.

ونوه إلى ان تيري الذي يبلغ من العمر 26 عاماً مؤهل للتعاقد مع اي نادٍ جزائري خلال الوقت الراهن.

 

ولفت النظر إلى ان مهاجم المريخ تيري مطلوب كذلك في بعض الأندية التونسية التي ابدت رغبتها في كسب خدماته وظلت تراقب أداء اللاعب بغية التامين التام على مستواه الفني قبل اتخاذ خطوات جريئة بالشروع الفوري في التواصل معه ومن ثم معرفة وضعيته القانونية مع المريخ.

يشار إلى ان عدد من الوكلاء وضعوا أنظارهم تجاه لاعب المريخ وذلك حتي يتسنى لهم الظفر بتوقيعه وتسويقه لأي من الاندية التي ترغب في خدماته خلال الفترة القادمة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى