أخبار

اجتماع حاسم لـ(الحرية والتغيير) خلال ساعات

أماط مقرر المجلس المركزي لـ(قوى الحرية والتغيير)، كمال بولاد، اللثام عن اجتماع يلتئم غداً (الأحد) تُسلم فيه كتل الحرية والتغيير مرشحيها للوزارات للجنة الترشيحات توطئة لوضعها منضدة رئيس الوزراء قبيل إعلان الحكومة الجديدة.

وقال بولاد في تصريح بحسب صحيفة السوداني الدولية، إن الحكومة القادمة ستعمل بشكل أساسي على معالجة الأزمات الراهنة وتعبر بصورة واضحة عن تطلعات وآمال الشارع تحقيقاً لمتطلبات ثورة ديسمبر في إطار المرحلة الانتقالية، وتهيئة المناخ لما هو مطلوب ما بعد الفترة الانتقالية على ضوء تجربة العام الماضي، ووضع أسس تمكن من الإصلاح المنشود على المستوى المعيشي والخطط الكلية للدولة.

وكشف بولاد عن عمليات إصلاح داخلية بقوى إعلان الحرية والتغيير، حيث أجاز المجلس المركزي صورة الهيكل التنظيمي الجديد للمجلس، تمهيداً لإقراره بصورة نهائية في المؤتمر العام لـ(لحرية والتغيير). ومضى قائلاً: على ضوء ذلك نرحب بالاستجابة السريعة لحزب الأمة في فك تجميد نشاطه بالتحالف، ونأمل أن يدفع ذلك بروح جديدة تساعد على تجاوز الأزمات السابقة، داعياً القوى السياسية كافة لضرورة العمل على عبور المرحلة واستكمال مهام الفترة الانتقالية.

 

واستطرد بولاد بالقول: الحزب الشيوعي اتخذ قراره في الإبتعاد عن الحرية والتغيير، ونأمل أن نجد صيغة في مقبل الأيام على أن نعمل معه من أجل استكمال الهياكل لجهة أن ذلك يهم القوى السياسية كافة الشريكة في الإصلاح.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى