رياضة

“البوشي” تُؤكِّد ثقتها في الجمهور السوداني قبل لقاء الغد

التقت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية ولاء البوشي بوزير الداخلية الفريق شرطة الطريفي إدريس، وَبَحَثَ اللقاء الترتيبات الأمنية لمباراة السبت بين الهلال والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، وتم التأمين على توفير ترتيبات أمنية كافية للمُواجهة بما يضمن خروجها في ثوب رياضي قشيب يعكس الوجه الحضاري للسودان.

 

وعقب الاجتماع أوضحت وزيرة الشباب والرياضة بحسب صحيفة الصيحة، أنّ الغرض من اللقاء والترتيبات التي ناقشها ضمان سلامة الجميع، سيما في ظل الحضور الكبير المُتوقّع لدعم الهلال.

 

 

وأكّدت البوشي ثقتها المطلقة في أنّ الجمهور السوداني سيؤدي دوره كما ينبغي، وسيُوفِّر أقوى درجات المُساندة لممثل السودان، وسيكون أكثر حرصاً على الروح الرياضية وعكس الوجه المُشرق للسودان وسلمية ثورته المجيدة، وَتَمَنّت مُجَدّداً التوفيق للهلال للمُحافظة على التّواجُد السُّوداني في البطولات الأفريقية للأندية هذا الموسم.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. الشعب السوداني لا يعمل بالمثل وله اخلاق وكرم رغم انهم ما يستاهلون خاصة الهلال وجد معاملة سيئة منهم قبل والمباراة السابقة لان المبارة الاولى لمن تكون ف مصر او تونس ادب لهم وقد تادبوا لان لهم عودة لذلك لم يجد معاملة سيئة لكن العام السابق وجد الهلال معانلة سيئة منهم ومن تونس كان بالامكان للهلال سد الثار كصعايدة لكن لن يتم ذلك الا ف الملعب ع الهلال ان يرد على من تكاول على الهلال واساء وكذلك الخائن صدقي وغيره يتم الرد عليهم عمليا بفوز ساحق ونرقصهم عشرة بلدي
    اتوقع فوز الهلال بثنائية ع الاقل او بسبعة صفر

زر الذهاب إلى الأعلى