منوعات وفنون

بالفيديو : فضيحة داوية بإحدى المدارس العالمية الخاصة بالخرطوم .. شاهد

انتشر مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً موقع “فيس بوك” لمشاجرة داخل إحدى المدارس الخاصة العريقة والشهيرة بالخرطوم بحسب المصادر .

 

وبحسب متابعات محرر (كوش نيوز) قام أحد طلاب المدرسة العريقة بالخرطوم بتصوير تلميذ و تلميذة من الخلف ونشرها بموقع “انستجرام”  فطلبت الفتاة من أصدقائها المساعدة ومسح صورها من الموقع فقرر مجموعه من الطلاب الذهاب للشاب الذي قام بالتصوير في منزله .

 

وفور وصولهم إلى منزل الشاب وجدو والده في انتظارهم ,  وجلس معهم في “مصطبه” الشارع على حد وصف المصدر  وعندما سرد له الطلاب تفاصيل ما فعله ابنه قام بضرب أحدهم “كف” وأطلق الذخيرة على البقية فخاف الطلاب وهربو .

 

ولم تكتف أسرة الشاب بهذا فقط ليتفاجأ الطلاب بعد يومين من إطلاق النار بالشاب ووالده واخوته الثلاثة وهم يتهجمون على المدرسة وطلابها أثناء المحاضرة الليلية “النايت كلاس” بحسب المصدر .

 

الفيديو أثار غضب واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفوه بالتصرف الهمجي وعدم احترام القوانين حيث علق أحد المتابعين : “لأسف دي سلبيات المدارس المختلطة” .

 

وأضاف آخر : “السؤال أين العالمية في هذه المدرسة من الأدب و التربية والسلوك بل حتى التحصيل الأكاديمي” .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. يجب محاكمة الأب وأبناؤه بالقانون وإنزال أقصي العقوبة عليهم حتى يكونوا عبرة للآخرين ويجب فصل ابنهم من المدرسة بسبب تصرفه اللاخلاقي الذي قام به
    والله من وراء القصد

  2. يجب حرمان إبنه من القبول بأي مدرسة سودانية حتى يكون عبرة لغيره من الآباء

زر الذهاب إلى الأعلى