أبرز العناوينأخبار

مطالبة عضو مجلس السيادة ” عائشة موسى” ‏ بوقف العمل بالشرعية الإسلامية في السودان تثير جدلاً على تويتر

اثار تصريح عضو مجلس السيادة السوداني ” د. عائشة موسى السعيد ” بوقف العمل بالشرعية الإسلامية في السودان، جدلاً واسعاً على منصات مواقع التواصل الإجتماعي خاصة صفحة البي بي سي على تويتر بحسب ما نقلت “كوش نيوز”.

وكانت “عائشة” قد قالت خلال إستضافتها يوم الجمعة، ببرنامج بلاقيود بالبي بي سي : ” لابد من وقف العمل بالشرعية الإسلامية في السودان لأنه بلد متعدد الأديان”، مضيفة: ان السودان بلد متعدد الأعراق والأديان نريد ان نحافظ على أهل السودان جميعهم مسلمين أو مسيحيين او أديان أخرى.

مما أثار حفيظة عدد من السودانيين ردوا عليها : “كأن الاسلام قد ظلم الأديان” ، وعلق أبوأحمد في إشارة للقناة التي أجرت اللقاء ‏‎‎” معناها المخابرات البريطانية لا تريد إستقراراً في السودان وبهذه الحلقة تدعو الجماعات المتطرفة الى الاستعداد”.

فيما غرد “أبوبكر مصطفى”‏‎‎: يعنى رب العباد قال و رضيت لكم الإسلام دينا و هذه تقول لا. اللهم إنا نبرأ إليك من هؤلاء”.
الخرطوم (كوش نيوز)

‫2 تعليقات

  1. كدي خلي الشريعة هسة وين الطلعنا عشانو؟ وين العيش والبنزين والسيولة والوظائف للعطالى ووين الرخا وانخفاض الأسعار ورفع العقوبات؟ وين المدارس والجامعات والقراية؟ وين النضافة والبيئة والطرق،؟ وين الصحة مع الكوليرا وانعدام الأدوية المنقذة للحياة وغلاء الموجود منها؟ وين الخضار واللحمة ووين الفول وين الكهربا والموية وين الحياة.. اتكلمي معاي هنا وجاوبيني أول انا وشعبي السقطنا النظام قبل 7 شهور ولافين صينية لعينة لي هسة.. جاوبيني أول وبعدين امشي اتكلمي في الله وشريعتو.

  2. أيتها العجوز المعصعصه.. بنيه الغرب الما بسر القلب .. ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم.. يا شيوعاااااااااااااااوووواااا ملعونين عليكم لعنه الله …. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ربنا يشتت شملهم ويفرق جمعهم وينصرنا عليهم كما نصرنا على الكيزان. ربنا لا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولا يرحمنا آمين .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى