أخبار

الكشف عن أقوى المرشحين لمجلس الاعلام

تُسلم الحرية والتغيير رئيس الوزاء عبد الله حمدوك قائمة المرشحين للوزارت تحوي “60” اسماً بواقع ثلاثة مرشحين لكل وزارة اليوم. وقال عضو لجنة الاختيار بقوى الحرية والتغيير الريح السنهوري أمس، إنه سيتم تسليم رئيس الوزراء قائمة المرشحين غالباً اليوم بُغية مراجعته الاسماء واختيار “20” مرشحاً ليشغل كل منهم وزارة بعينها.

في السياق وبحسب صحيفة الإنتباهة، وافقت ثلاثة من مكونات قوى الحرية والتغيير الخمس على تولي الصحافي فيصل محمد صالح رئاسة المجلس الأعلى للإعلام، بينما لم تحدد اثنان من مكونات التحالف الذي يضم “قوى الإجماع الوطني، تجمع المهنيين، نداء السودان، التجمع الاتحادي المعارض، المجتمع المدني” مصيرهما من ترشيح فيصل لمجلس الإعلام حتى أمس.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. الأمور مدبره وجاهزه.. الكيكه مقطعه وجاهزه ومفصله… قالوا العلماني فيصل للمجلس الأعلى للإعلام.. من لايخاف الله لايصلح أن يولي على خلق الله.. كلها محاصصه وكلهم شبه بعض.. شمال.. شمال.. شمال..وأصحاب الشمال ما أصحاب الشمال.. فى سموم وحمَيم.. وظل من يحموم.. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم لانسالك رد القضاء ولكن نسألك اللهم اللطف فيه. كما قلناها تسقط بس على الكيزان.. نقولها تسقط بس على العلمانيين اخوان الشيطان. آمين.

زر الذهاب إلى الأعلى