أخبار

بالفيديو:أبناء النوبة يحذرون الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري من مسايرة (الكيزان) ويهددونه (يا كباشي ما بنرحمك)

بعث أحد ابناء النوبة برسالة شديدة اللهجة على مواقع التواصل الاجتماعي موجهة للناطق الرسمي للمجلس العسكري الانتقالى الفريق شمس الدين كباشي يحذره عبرها مما اسماه مولاة النظام السابق عبر البيانات التي يقدمها مطالبا بالوضوح امام الشعب السوداني وعدم (اللف والدوران).

و أضاف المتحدث الذي نسب نفسه الى ابناء النوبة محذرا من الاستمرار فيما اسماه مسايرة (الكيزان) حيث قال:(يا كباشي ما بنرحمك لو استمريت بهذا المنوال) مضيفا بان هذا الامر  خاص بينا كاولاد نوبة و ما يختوك في وش المدفع).

الخرطوم (كوش نيوز)

https://www.youtube.com/watch?v=DsuieoPebSw

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. نحنا حضرنا سوار الذهب واتقال عنه نفس الكلام من نفس الناس الحاليين قبل 34 سنة لكن طلعت تقديراتهم خاطئة وسلمها سوار الذهب للمدنيين عبر إنتخابات حرة والآن ما يقدر زول تاني يخدع الشعب والمجلس العسكري كله في رتب عالية ولا أظنه يطمع في شيء أعلى كما لا توجد أدنى فرصة للكيزان أو لأحد فاسديهم في الفوز في أي انتخابات قادمة لذلك أنا مطمئن وأحب أن يطمن كل ثائر مخلص وأتمنى أن تلغى كل القبائل وتبقى قبيلة واحدة هي السودان لا نوبة ولا جعليين ولا دناقلة ولا شايقية ولا تعايشة ولا بجا كلنا سودانيين وبرهان وكباشي وحميدتي سودانيين وليسوا مناديب قبائل.

زر الذهاب إلى الأعلى