حوادث

القبض على مغتصب الطبيبة بموقف (جاكسون)

تمكنت شرطة ولاية الخرطوم من القبض على المتهم في جريمة اغتصاب طبيبة موقف (جاكسون) التي وردت عبر الصحف والقبض على المتهم الثاني في وقت وجيز.

وقال العقيد معتصم سليمان رئيس قسم الخرطوم شمال في تصريح حسب صحيفة المجهر، إنه عقب ورود البلاغ للقسم تم تشكيل تيم من المباحث وبالرصد والمتابعة تم القبض على المتهم الأول، والقبض على المتهم الثاني الذي تم استدراجه بواسطة الموبايل والإرشاد.

 

وأشار العقيد “معتصم” إلى تسجيل المتهم اعترافاً بارتكابه للجريمة، مضيفاً إن أحد المتهمين من أصحاب السوابق وكان خرج منذ أسبوعين من السجن بعد تمضية عقوبة لمدة خمس سنوات بعد إدانته في جريمة اغتصاب سابقة.

وأكد رئيس قسم الشمالي الخرطوم استرداد كافة المسروقات وفتح بلاغ جنائي في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمهما للعدالة.

وأكد العميد شرطة علي محمد عثمان مدير شرطة محلية الخرطوم، استمرار الحملات المنعية والكشفية وضبط المجرمين تحقيقاً لأمن وطمأنينة المواطن، مبيناً أن البلاغ يعد أحد البلاغات التي تهدد الأمن والطمأنينة العامة.

 

 

وأكد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي إبراهيم عثمان عبد الرحيم، عدم التهاون في حفظ أمن وسلامة المواطنين، وأكد تعقب أثار المجرمين وتجفيف منابع الجريمة والمحافظة على نعمة الأمن لضمان عملية التنمية والاستقرار وبناء الوطن، موجهاً باتخاذ التدابير والإجراءات التأمينية والتبليغ الفوري للجهات القانونية وتحقيق شعار الأمن مسؤولية الجميع.

وعلى صعيد آخر أكد العقيد شرطة دكتور حسن التجاني مدير الإعلام أن شرطة ولاية الخرطوم وضعت خطة عامة محكمة لمكافحة كل أشكال الجريمة والسلوكيات السالبة في الأحياء السكنية والطرقات العامة وسوف تقوم بتنفيذها شرطة المحليات والدوائر والإدارات المتخصصة المساندة، وعلى جميع المواطنين التبليغ الفوري عن أي سلوك غير طبيعي يحدث في مناطقهم، يشير إلى إتيان جرائم، مطمئناً المواطنين كافة بهدوء الأحوال بصورة عامة.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى