مصرع (4) أطفال أشقاء اختناقاً داخل سيارة

مصرع (4) أطفال أشقاء اختناقاً داخل سيارة


لقى (4) أطفال أشقاء أعمارهم دون العاشرة، مصرعهم اختناقاً داخل سيارة، وأفادت مصادر أن الأطفال اختنقوا في ظروف غامضة منذ أمس الأول، حيث خرجوا من منزلهم بحي السوق المحلي الخرطوم.

وكان والدا الأطفال حسب صحيفة الإنتباهة، قد اكتشفا اختفاء أطفالهما مساءً وشرعا في البحث عنهم دون جدوى، وقاما بإبلاغ الشرطة التي شرعت في البحث عنهم، وفي يوم ظهر أمس امتدت عمليات التمشيط والبحث عن الأطفال حتى شملت منطقة جنوب سوق المدينة الرياضية وهنالك لاحظ فريق البحث وجود سيارة فاقتربوا منها ليتم اكتشاف جثامين الأطفال الأربعة بداخلها.

ورجحت مصادر بأن يكون الأطفال الأربعة قد دلفوا إلى داخل السيارة بغرض اللعب واللهو وقاموا بإغلاق أبواب السيارة على أنفسهم ولم يتمكنوا من فتحها وتسبب ارتفاع درجات الحرارة في اختناق الأطفال الأربعة داخل السيارة ومن ثم وفاتهم وأفاد الأب المكلوم للشرطة أنه لاحظ منذ عدة أيام توقف تلك السيارة بالمنطقة وأنها سيارة متعطلة ولم يحضر أحد لسحبها ولم يكن يتوقع أن يعثر على جثث أطفاله داخلها.

من جهتها شكلت الشرطة فرقاً للبحث والتحري وقامت بتحريز موقع الحادث وأحالت الجثامين للمشرحة لتحديد أسباب الوفاة ومن ثم اتخذت الإجراءات الفنية والقانونية بواسطة فرق الأدلة الجنائية ومسرح الحادث بغرض المزيد من التحريات حول أسباب الوفاة وكيفية وقوع الحادثة.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

1 تعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.