أخبار

الوطني: نمتلك معلومات عن محاولات لقتل أكبر عدد من المعلمين والأطباء

كشف حزب المؤتمر الوطني، عن تلقيه معلومات تشير إلى اعتزام جهات – لم يسمها – استغلال المظاهرات لقتل أكبر عدد من المعلمين وذلك لاستثارة عاطفة المعلمين حتى ينفذوا إضراب شامل، وأكد نائب رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني، محمد مصطفى الضو حسب صحيفة مصادر، أكد علمهم بمحاولات لقتل عدد من الأطباء لاستثارة عاطفتهم كذلك، وأبان الضو أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على خلايا قال إنها مسلحة بأسلحة لم يعرفها السودان من قبل.

وسفه الضو، تجمع المهنيين، ووصفه بـ(الهلامي) واعتبره عباءة سعى الحزب الشيوعي للتدثر بها خشية رفضه من الشعب السوداني حال ظهر باسمه الحقيقي، ودعا نائب رئيس القطاع السياسي، قيادات تجمع المهنيين للظهور إلى العلن، لافتاً إلى أن الشعب لا يمكن أن ينقاد لجسم غامض وهلامي، وأضاف: (نحن نعلم تماماً أنه واجهة لأحزاب خاصة الحزب الشيوعي السوداني ومن يسير في فلكه. ظهرت بنت في لندن وتحدثت باسمه وقالت هي الناطق الرسمي لكن لفظها هؤلاء الشباب لأنهم لا يرغبون في أن ينتموا لهذه الفئات، ولا يريدون أن يصفهم أي إنسان بمجرد أنهم شيوعيون أو تابعون لهذا الحزب).

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. هاهاهاهاهاهاي كذب وافتراء كالعادة حزب الشيطان لايستطيع خداع أطفال حديثي الولادة ناهيك عن شباب واعي لكل اكاذيبه وألاعيبه إنتو فاشلين حتى في كذبكم واساليبكم بقت مكشوفه حتى إنكم بقيتو كتاب صفحاتو مكشوفه وغداً ممكن الواحد يتنبأ ممكن تكذبو وتقولو شنو وفي منو، مشكلة العقليات سواء على مستوى الحزب أو الحكومة عقليات رجعية وامخاخ مقفله من زمن العصر الحجري مفتكرين إنو الشعب جاهل ويخاطبونه بعقلية 89 اول سنوات سرقة السودان من قبل عصابة الكيزان، افهموا ان الشعب السوداني أصبح شعب واعي ويا هولاكو الزمن اتغير هذا زمن العولمة ومواقع التواصل وهذا جيل الجلاكسي والايفون لاتستطيعون ممارسة نفس الاعيبكم ودجلكم وكذبكم عليه ارحلوا فأنتم ليس لديكم جديد ماتقدمونه للشعب السوداني بالدارجي كده كيسكم فاضي كفاية 30 عاماً من الفقر والجهل والديكتاتوريه والجوع والكذب واللعب بالدين والشعارات الجوفاء والمتاجرة بالإسلام والإسلام برئ منكم برأءة الذئب من دم إبن يعقوب فقط ارحلوا……….. تسقط بس

زر الذهاب إلى الأعلى