أخبار

طبيبة رويال كير في تصريح حصري ل “كوش نيوز”: نعم المستشفى طلب مني العودة للعمل وهذا (..) هو قراري حتى الأن

كشفت الطبيبة “جارة حسن” في مقابلة حصرية مع مراسل صحيفة كوش نيوز بالخرطوم أخر تطوارت قضيتها مع مستشفى رويال كير، د. جارة صاحبة القصة الشهيرة مع رئيس الوزراء السوداني “معتز موسى” والذي دفعته للإعتذار علناً في أول أيام توليه المنصب في السودان.

وقالت الدكتورة جارة ل “كوش نيوز” ظهر الجمعة (بالفعل تلقيت إتصال من مستشفى رويال كير مساء الخميس يخبرني أنه بإمكاني مواصلة العمل)، وأضافت جارة (لكني تحفظت على ذلك فالوضع والإجراءات الإدارية غير مفهومة لي في حال فصلي وحال إرجاعي).

وعبرت الدكتور “جارة” عن عميق شكرها لرئيس الوزراء لإهتمامه وتوضيحه وإتصاله بإدارة مستشفى رويال كير أحد اشهر المشافي بالعاصمة الخرطوم، وإستنكرت الدكتورة تجاهل الناس لقضيتها الأساسية وهي الفصل التعسفي من قبل المستشفى، وتحويلها لتحقيق مكاسب سياسية.

وسبق وأن أصدر أصدر مكتب رئيس مجلس الوزراء القومي “معتز موسى” الأربعاء الماضي، بياناً أوضح فيه ملابسات ما حدث مع طبيبة مستشفى رويال كير بالعاصمة السودانية الخرطوم، أثناء علاج ابنه في ساعة متأخرة من يوم الجمعة الماضية .

واتصل معتز فور اطلاعه على النشر حول الموضوع، بمالك المستشفى ونقل إليه انزعاجه من إنهاء خدمة الطبيبة لارتباط الأجراء باسمه أو لحالة هو طرف فيها، وتفضل مدير المستشفى مشكوراً بإعادة الطبيبة إلى الخدمة إكراماً لاتصاله بحسب بيان مجلس الوزراء.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. احب اعقب على الخبر المنشور في موقعكم

    اولا
    لو لا تضامن الاطباء معاها وانتشار الخبر في السوشيال ميديا ماكانت حتلقى اي رد اعتبار وكلنا عارفين كدا

    تانيا
    حقها تماما انها ترجع او لا
    وحق الناس انها تنتقد او تهاجم اي نوع من انواع التجاوز الاداري البيتم على اي مواطن

    تحياتي

زر الذهاب إلى الأعلى