القبض على سودانية تقود سيارة “مظللة” بداخلها أجنبي بملابس “خادشة” داخل “طلمبة” بالخرطوم

القبض على سودانية تقود سيارة “مظللة” بداخلها أجنبي بملابس “خادشة” داخل “طلمبة” بالخرطوم

 

اهتزت مواقع التواصل السودانية لخبر صادم تداولته الأسافير بشكل كبير مساء الاثنين، من بعض المواقع والصفحات الناشرة للتفاصيل فإن فتاة سودانية في سن الشباب اقتحمت إحدى طلمبات الوقود بالعاصمة الخرطوم بغرض تزويد سيارتها المظللة بالبنزين .

 

وكعادة السودانيين فقد فتح لها الشباب الصفوف للدخول على الرغم من كمية الصفوف الطويلة الموجودة بالمحطة، بعد أن علموا بأن من تقود السيارة فتاة.

 

وكشف شهود عيان قاموا بسرد الواقعة أن المواطنون قد ساورهم الشك بعد الارتباك الواضح في قيادة الفتاة للسيارة وبسببه قامت بصطدم أكثر من عربة واقفة في المحطة، ليقوموا بإجبارها على إنزال زجاج السيارة المظللة حتى يتسني لهم معرفة من بداخلها، وبعد شد وجذب تم فتح الزجاج ليتفاجأ الجميع بوجود أجنبي داخل السيارة وبملابسه “الداخلية”.

 

وتبين فيما بعد أن السيارة ملك للشاب الأجنبي واستغل الفتاة لتقود له السيارة حتى يتفادى صفوف البنزين الطويلة.

 

وذكر ناشرو الواقعة وبحسب موقع النيلين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن السلطات الأمنية تدخلت وقامت بإقتياد الأجنبي والسودانية لإحدى المكاتب القريبة لمواصلة التحري معهما.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

1 تعليقات

  1. محمود

    طيب وايه الفائده من نشر خبر مثل هذا اتقي الله في هذه الايام المباركه من ستر عن مسلما ستره الله بوم القيامه ومن تتبع عورات الناس فضحه الله في عقر داره احسن الي نفسك قبل ملاقه الله وبلاش الشهره الي ع فصايح الناس

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.