أخبار

المنظمة الوطنية لحماية الاطفال تطالب بسن قوانين وتشريعات اكثر قوة ضد مغتصبي الاطفال بالسودان

اكدت المنظمة الوطنية لحماية الأطفال السودانية وقوفها مع اسرة الاطفال المغتصبين وقال الدكتور علي يوسف احمد رئيس المنظمة لمحرر (كوش نيوز) نحن بالمنظمة على اتم الجاهزية والاستعداد لتقديم الدعم القانوني لاسرة الاطفال ضحايا الاغتصاب الوحشي من قبل الذئب البشري الذي تجرد من انسانيته .

اضاف رئيس المنظمة نحن علي استعداد لان نقوم بالدعم النفسي للاطفال واسرهم من خلال المكتب النفسي والاجتماعي بالمنظمة .

كما أشار علي إلى ضرورة الارشاد وتوعية الاسر برعاية الاطفال ومتابعتهم ومراقبتهم حتى لا يتعرضوا لانتهاكات وتحرشات ويتم استغلالهم .

طالب رئيس المنظمة د . علي يوسف الجهات المختصة بسن القوانين والتشريعات وبوضع قوانين اكثر قوة لتكون رادعه لكل من تسول له نفسه بارتكاب جريمة في حق اي طفل .

اختتم علي حديثة بان المنظمة لديها خطة شاملة للتوعية بحقوق الطفل وحمايته عبر ورش وندوات ومنشورات عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي والمدارس والمعاهد والجامعات وكل مكان يمكن ان يتم فيه توصيل رسالة المنظمة الوطنية لحماية الاطفال عبر مكتب متخصص وبواسطة مختصين في جانب علم النفس والاجتماع .

كما لا يفوتنا ان نواسي أسر ضحايا الاغتصاب ونشد من ازرهم ونذكر بأن المنظمة الوطنية لحماية الاطفال معهم من اجل مساعدتهم من جميع النواحي النفسية والاجتماعية والقانونية .

عمر الشيخ
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى