أبرز العناوينرياضة

ماجد عبد الله: الأرجنتين لم تبك بعد صدمة “الأخضر”.. وأرفض المدرب الأوروبي

يرى أسطورة المنتخب السعودي ماجد عبد الله، ضرورة نسيان ما حدث للأخضر في الجولات السابقة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.وتعثر المنتخب السعودي على أرضه في آخر جولتين بالخسارة من اليابان والتعادل أمام البحرين، فجمع 5 نقاط بعد 4 مباريات في المجموعة الثالثة متأخرة بفارق الأهداف عن الوصيف أستراليا، بينما يتقدم على منتخب البحرين (الرابع) للسبب نفسه.

وقال ماجد عبد الله في تصريحات لقناة SSC: “حتى الآن لم نخسر شيئا، الأمور كلها بيد اللاعبين، يجب عدم التفكير في الحصول على المركز الأول بالمجموعة، لأن هذا التفكير سيشغل أذهانهم، التفكير الآن في التأهل”.وتابع: “يجب حصد نقاط المباريات المقبلة التي ستكون كفيلة في التأهل، فالأرجنتين لم تبكِ بعد الخسارة من السعودية، بل فكرت في كسب بقية المباريات وهذا قادها للتويج بكأس العالم”.

وأوضح: “أنا ضد تعيين مدرب أوروبي للمنتخب السعودي، لأن طريقة لعبنا لا تتناسب مع فكرهم. المدرب الأوروبي عندما يضع خطة يجب ألا تتعداها وإلا سيقوم بتغييرك ولن تكسب ثقته”.

وأتم: “لذلك أعتقد أن المدرب اللاتيني يناسب الكرة السعودية أكثر، لأنه يتساوى في الإمكانيات مع الأوروبي لكنه يعطي اللاعب مجالا أكثر”.

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



اسماء عثمان

محررة مسؤولة عن تغطية الأحداث الاجتماعية والثقافية، ، تغطي القضايا الاجتماعية والتعليمية مع اهتمام خاص بقضايا الأطفال والشباب.
زر الذهاب إلى الأعلى