رياضة

احتفاء هلالي بحسم ديربي الرياض

تفاعل أساطير الهلال، مع فوز الزعيم على الشباب في ديربي الرياض بنتيجة 2-0 مساء الجمعة، في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتصدر الهلال، جدول ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه اتحاد جدة حامل اللقب.وكتب سامي الجابر قائد الهلال السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر “ألف مبروك للمدرج الفخم عودة الزعيم للصدارة”.وتابع “3 نقاط مهمة في سباق الدوري، كلنا ثقة في نجوم الزعيم بأن القادم أفضل بإذن الله”.

وعلق فهد العبد الواحد نجم الهلال السابق “الحمد لله نتيجة ومستوى، زعيمنا الغالي يتطور، ومبروك لجمهورنا الغالي على الفوز والصدارة”.

ونوه “شكرا لنجومنا المتألقين، ننتظر الأفضل إن شاء الله، بدعم ووقفة مدرجنا الفخم”.

وقال سلطان بن نصيب لاعب الهلال السابق “ألف مبروك للأمة الهلالية على الفوز وحصد 3 نقاط غالية.. بإذن الله القادم أجمل في المواجهات المقبلة”.

وكتب محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق “ألف الف مبروك على الفوز والصدارة يا زعماء”.

وأوضح فيصل أبوثنين لاعب الهلال السابق “مبروك للهلال وحظ أوفر للشباب.. صدارة للهلال رغم عدم القناعة بما يقدمه من مستويات فنية، فكيف لو عاد إلى مستواه؟ هناك فجوة كبيرة بين الخطوط، واجتهادات النجوم تغطي الكثير من السلبيات”.وأتم “نيفيز القلب النابض حتى الآن، ونيمار نجم مزاجي ومتقلب، ثواني يمتعك ودقائق طويلة يحرجك، وميشيل كمية تفاؤل”.

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى