حوادث

الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعدي شخص على زوجته

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك، يتضمن تعدي بعض الأشخاص على رجل وزوجته بالشرقية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 30 يوليو الماضي تبلغ لمركز شرطة الحسينية بمديرية أمن الشرقية بوجود مشاجرة بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من طرف أول (شخصين وسيدة) طرف ثان (شخصين) جميعهم مقيمون بدائرة المركز، تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة.. وبمواجهتهما اعترفا بما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس ثلاثة أشخاص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم جميعًا في واقعة مقتل شاب إثر مشاجرة بينهم في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

ولقي المجني عليه مقتله جراء تعرضه لـ طعنة نافذة أودت بحياته إثر مشاجرة بينه وبين المتهمين، المقيمين كذلك في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، فيما جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وتحديد الأداة المتسببة في حدوث الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

“القاهرة 24”

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى