أخبار

سحب ملف قضية الشهيد محجوب التاج

كشفت مصادر  عن سحب المحكمة العليا الخرطوم ملف قضية الشهيد محجوب التاج، طالب كلية الطب جامعة الرازي، وذلك للنظر في الطعن المقدم من ممثل دفاع المتهم السادس حول رفض استبعاد وكيل النيابة محمد الصافي، من الظهور أمام المحكمة وتمثيل الاتهام عن الحق العام .

ويواجه (9) من منسوبي جهاز المخابرات العامة ضباط وأفراد وفق الصيحة الاتهام بقتل الشهيد محجوب التاج، بجامعة الرازي إبان احتجاجات اندلعت بمحيط الجامعة في العام 2019م.

وطبقاً للمصادر فإن المحكمة العليا سحبت ملف القضية من أمام محكمة الموضوع المنعقدة بمحكمة مخالفات الأراضي بالديم برئاسة القاضي زهير بابكر عبدالرازق، وذلك للنظر في الطعن المقدم من المحامي حسن عباس، رئيس هيئة الدفاع عن المتهم السادس في القضية ضد قرار محكمة الاستئناف القاضي بالسماح لوكيل النيابة محمد الصافي، بالظهور أمام المحكمة لتمثيل الإدعاء عن الحق العام.

وأشارت المصادر إلى أن سحب المحكمة القومية العليا لملف الدعوى الجنائية تسبب في عدم انعقاد جلسة  الاحد، المحددة لسماع إفادات شاهد الدفاع رئيس هيئة العمليات المحلولة بجهاز المخابرات العامة الأسبق الفريق أمن دخري الزمان، للمثول أمام المحكمة والإدلاء بأقواله شاهد دفاع عن المتهمين.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى