Uncategorized

مصادر تكشف خفايا استبعاد مرشحها السابق.. مجموعة أب جيبين تدعم ترشيح شنداوي للشؤون الإدارية

علمت مصادر مطلعة أن مجموعة رئيس المريخ أيمن اب جيبين قرّرت دعم ترشيح القانوني عبد المنعم شنداوي في منصب نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية والذي يتنافس فيه إلى جانبه بعض المرشحين الآخرين، أبرزهم العقيد معاش صديق علي صالح.

وبحسب المصادر، فإن مجموعة اب جيبين دفعت في المنصب خلال وقت سابق بالقانوني أسامة الماحي، إلا أن بعض المسببات القانونية أدت لاستبعاد المرشح المذكور عن السباق الانتخابي.
وأوضح مصدر رفيع بالمجموعة بحسب صحيفة السوداني، أن عمل المرشح السابق أسامة الماحي، كمستشار بوزارة العدل، وممارسته لعدد من المهام العملية في الوقت الراهن حال دون إكماله للسباق الانتخابي، مشيراً إلى أن التطورات أدّت لاعتماد المجموعة على دعم عبد المنعم شنداوي لعدد من الأسباب.

وترى المجموعة بأن تواجد شنداوي من شأنه أن يعزز من الوضعية القانونية للنادي في المقام الأول، نظراً لما يمتلكه من خبرات، فضلاً عن تعزيز التقارب مع الروابط الخارجية وتفعيلها كون المرشح شنداوي أحد القيادات البارزة بها، كما أن المجموعة بحسب أحد قياداتها لا ترى وجود هاجس بشأن تسيير العمل الإداري بالنادي، حيث يعتزم الرئيس أيمن اب جيبين القيام بعدد من الإصلاحات والقرارات الإدارية حال تجاوزه السباق الانتخابي المُرتقب.

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى