رياضة

الوزيره هزار تطمئن على صحة (صقر السودان) سبت دودو

إطمأنت الاستاذة هزار عبد الرسول وزير الشباب والرياضة على صحة ( صقر السودان) حارس المنتخب الوطني والهلال الدولي سبت دودو الذي يرقد طريح الفراش الأبيض بالمملكة العربية السعودية .

 وأكدت الوزيرة بحسب (سونا)، أهميه تواصل الأجيال ودعمها للخبراء والنجوم في مجال الرياضة وفاءا وعرفانا لما قدموه من جهود  متمنية الشفاء العاجل لصقر السودان الذي يعتبر أول حارس لمرمى المنتخب الاهلي السوداني.

 من جانب آخر لبت الوزيرة دعوة العشاء التي نظمتها القنصلية السودانية بجدة بحضور الأستاذ يوسف صديق أبو عاقلة القنصل العام بالإنابة والأستاذة سالي عبد الحميد قرناص نائبة القنصل، بجانب السيد لبيب محمد أحمد، كما ستقوم  الوزيرة اليوم الثلاثاء بزيارة للقنصلية بجدة استجابة للدعوة التي تقدم بها القنصل لوفد السودان.

من جهته رحب سفير السودان بالمملكة السيد السفير عادل حسن بشير في اتصال هاتفي  بالوزيرة، مؤكدا أهمية الزيارة في تمتين العلاقات الثنائية مع المسؤولين بالمملكة.، واضاف  قائلا :” نثمن ونتابع الجهود المبذولة في سبيل تطوير العمل الشبابي والرياضي آملين في الاستفادة من خبراتكم على المستوى المهني والشخصي لدعم البلاد” .

الأستاذ علاء الدين سبت دودو نجل العملاق سبت دودو  رحب بوفد الوزارة برئاسة الاستاذة هزار عبد الرسول وزير الشباب والرياضة الاتحادية ، شاكرا اهتمام الدولة ومتابعتها للحالة الصحية لحارس عرين المنتخب الوطني.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى