أخبار

الأرصاد: محافظة درجات الحرارة العظمى والصغرى على قيمها وأمطار بالعاصمة والولايات

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر أن تحافظ درجات الحرارة العظمى والصغرى على قيمها في معظم أنحاء البلاد خلال ال24 ساعة القادمة.
وتنبأت الهيئة في نشرتها اليوم الخميس بحسب (سونا)، بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في أجزاء متفرقة من ولاية الخرطوم ، وولايات البحر الأحمر، نهر النيل، الجزيرة، سنار، النيل الأبيض، شمال كردفان وشرق وجنوب دارفور. وتنبأت الهيئة أيضا بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة في أجزاء متفرقة من ولايات كسلا، القضارف، سنار، النيل الأزرق، جنوب كردفان ووسط وغرب دارفور.
وأكدت الهيئة تعمق منخفض السودان الحراري في الفاصل المداري الذي يمر اليوم شمال كسلا، عطبرة ماراً بأبي حمد شمال الأبيض، الفاشر والجنينة. سُجلت أعلى درجة حرارة ليوم أمس كانت 44 درجة في مدينة دنقلا، وأدناها سُجلت في مدينة رشاد حيث كانت 18 درجة.
وتوقعت الهيئة أن أعلى درجة حرارة لليوم هي 44 درجة في كل من دنقلا وبورتسودان، وأدناها 19 درجة في مدينتي نيالا ورشاد.
موقف الأمطار ليوم أمس الأربعاء حتى صباح اليوم الخميس جاء على النحو التالي: الخرطوم 0.3 ملم، كسلا خفيفة، القضارف 2.0 ملم، الفاشر 10.6 ملم ، الجنينة 5.2 ملم، الأبيض 2.0 ملم، أم بنين 4.0 ملم ، نيالا 27.1 ملم ، أبو نعامة 17.5 ملم ، رشاد 18.0 ملم ، بابنوسة 0.9 ملم وكادوقلي 1.3 ملم.
الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى