حوادث

التّحقيقات الجنائيّة تُوقف الذراع الأيمن لـ(باكوبي)

قالت شرطة ولاية الخرطوم، إن الفريق الخاص بدائرة التحقيقات الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات، تمكّن من توقيف المتهم (ا. ك) الشهير بـ(س) الذراع الأيمن والساعد الأول للمجرم الخطير (باكوبي) من خلال عملية نوعية تم تنفيذها بنجاح في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأوضحت الشرطة بحسب صحيفة السوداني، أنه وفي إطار الجُهُود المُستمرة التي تبذلها دائرة التحقيق الجنائي لضبط معتاد الإجرام الخطير علاء الدين الشهير بـ(باكوبي)، قام الفريق الميداني الخاص بحملة كبرى واسعة النطاق لمحلية أم درمان مستهدفة بها منطقة 26 والجغب لدك أوكار الجريمة والخارجين عن القانون والقضاء على الجريمة بكافة أنواعها. وأسفرت هذه الحملة عن ضبط المدعو (ا. ك) الشهير بـ(س) وبحوزته صور لتجارة الحبوب المخدرة ووجد بحسابه مبلغ أربعة مليارات وستمائة وتسعة وستين ألف جنيه وعربة أفانتي موديل 2018 يتم تشغيلها بواسطة البصمة.

 

ووفقاً للشرطة، فإن المتهم يجيد استخدام أساليب متنوعة من الدهاء والمكر والاختباء عن أعين الشرطة من خلال إعطاء شريحة هاتفه لشخص آخر كثير الحركة. ويعتبر المذكور من منظمي الحفلات التي يتباهى بها معتادو جرائم النهب (9 طويلة) عن طريق النقطة للفنانات.

 

وتمّ اقتياده لدائرة التحقيق الجنائي واتخاذ إجراءات قانونية في مُواجهته.
من جانبه، أكّد اللواء شرطة د. إبراهيم اهيم أحمد شمين مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية أن إدارته لن تتهاون في ردع التشكيلات الإجرامية بأنواعها المُختلفة وتقديم المُتورِّطين للعدالة حتى ينعم المواطن بالأمن والطمأنينة، مبيناً المضي قُدماً في محاربة الجريمة عبر الانتشار الواسع للقوات حتى يتم القضاء عليها.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى