أخبار الولايات

شركة دواجن الجزيرة تعلن رؤيتها لتطوير الأداء وزيادة الإنتاج

استمع مجلس إدارة شركة دواجن بحري الجزيرة في اجتماعه صباح الاثنين برئاسة الشركة بمنطقة ألتي بمحلية الكاملين برئاسة الأستاذ عاطف محمد إبراهيم أبو شوك مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية الوزير المكلف رئيس المجلس، استمع لتقرير مفصل من الأستاذ فيصل أحمد محمد مدير عام الشركة المكلف حول عمل الشركة والعقبات التي إعترضت الأداء في الربع الأول من العام الجاري.

وذكر سيادته في التقرير وفق ( سونا) أن الإنتاج الفترة تراوحت ما بين 7 _ 9 طن فراخ يوميا بجودة عالية مؤكدا إستمرار الجهود لزيادة الإنتاج وأرجع زيادة كلفة الإنتاج للمتغيرات الكبيرة في سعر .

من جانبه إمتدح المهندس عبد المنعم خليفة وزير الإنتاج والموارد الإقتصادية الرئس المناوب لمجلس الإدارة مجهودات العاملين ودورهم الفاعل في تطوير الشركة مؤكدا علي دعم المجلس للشركة .

فيما إستعرض رئيس مجلس الإدارة رؤية المجلس لتطوير العمل والدفع به قدما لتحقيق أهداف الشركة عبر التفكير في المشروعات المستقبلية وتطوير المنتج وزيادة الإنتاج موضحا أن الشركة تعتبر من أنجح الشركات الحكومية والمساهمة بصورة كبيرة في دفع عجلة التنمية وتحتاج لمجهودات لتحقيق الأهداف المرجوة ..

الخرطوم( كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى