حوادث

الشرطة المجتمعية تنفذ حملات منعية وشعبة قندهار تسترد مسروقات

نفذ قسم الخرطوم بإدارة الشرطة المجتمعية حملة داخل كافيه بالخرطوم ٢ بموجب شكوي من جيران الكافيه بوجود ظواهر سالبة تمارس بداخله وبإتخاذ الإجراءات القانونية تمت مداهمة الكافيه وتم توقيف (٢٥) متهما تحت المواد (١٥أ- ٢٠أ) مخدرات والمواد (٧٨-٧٩) من القانون الجنائي.

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) بحسب (سونا)، إلى أن إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة ولاية الخرطوم نفذت (٢٥) حملة منعية بأقسامها المختلفة أسفرت عن توقيف ( ١٣٥) متهما وفتح (١١٠) بلاغا تحت المواد (٧٨-٧٩) جنائي والمادة ٢٠أ و١٥ أ مخدرات كما تم إستكتاب تعهدات شخصيه لعدد (٣٨) متهما وضبط كميات من المعروضات.

على صعيد اخر تمكنت مباحث رئاسة شرطة محلية أمبدة شعبة قندهار من إسترداد مسروقات بلاغ تحت المادة (١٧٤) جنائي المقيد ضد مجهول الذى أبلغ خلاله الشاكي بأن مجهولاً تمكن من سرقته عدد (2) موبايل (هواويY7 + سامسونج A23) ومبلغ مالي قدره (١٢،٨٠٠) جنيه ومن خلال عمليات البحث والرصد والمتابعة تم القبض على (٩)  متهمين وبحوزتهم المسروقات تم فتح البلاغ في مواجهتهم لتقديمهم للمحاكمة.

وتشير متابعات ( إعلام شرطة ولاية الخرطوم) أن مباحث رئاسة شرطة محلية أمبدة شعبة قندهار نجحت في توقيف متهما وبحوزته عدد (١٩) موبايل بماركات مختلفة لم يثبت مكليتهم  بأمبده الحارة (٢٥) ودون بشأنها بلاغ تحت المادة (١٠٠/٦٨) إجراءات ووضعت المضبوطات كمعروضات ونشر عنها .

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى