أخبار

د.جبريل يؤكد على ضرورة الإيفاء بالالتزامات تجاه المواطنين والعاملين

ترأس د. جبريل ابراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الإجتماع الدوري للمجلس الأعلي للايرادات الاحد بوزارة المالية ، وحضر الإجتماع عدد من السادة وكلاء الوزارات و محافظ بنك السودان ومدير عام ديوان الضرائب ورئيس هيئة الجمارك والجهات ذات الصلة.

الجدير بالذكر أنه تم إعادة تشكيل المجلس الأعلي للايرادات بهدف حشد الموارد المالية وابتكار أساليب ووسائل تعظيم الايرادات القومية وزيادتها والتنسيق بين الوحدات الايرادية العامة لتذليل المعوقات التي تواجه تحصيل الايرادات العامة وتقييم الأداء الفعلي للايرادات إضافة الي الاستفادة من التجارب الإقليمية والدولية في مجال زيادة الإيرادات و حل كافة المشاكل المتعلقة بالايرادات و التقليل من الفاقد الايرادي والاستفادة كذلك من برامج الدعم الذي تقدمه المؤسسات الدولية والاقليمية.

وتناول الاجتماع وفق ( سونا)  العقبات التي تعيق زيادة إنتاج البلاد من النفط والمشاكل التي تواجه هيئة الجمارك إضافة إلي التقاطعات والتداخلات بين بعض الوحدات الايرادية المختلفة وأهمية التنسيق بينها واستخدام التكنولوجيا الحديثة. وأكد  د. جبريل أهمية الإيفاء بالالتزامات تجاه العاملين فى الدولة والايفاء بمتطلبات المواطنين من الخدمات كافة فى مختلف نواحي الحياة .

 الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى