رياضة

المنتخب يؤجل معسكره ويتوجه إلى موريتانيا مطلع يونيو

تقرر تأجيل معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، لينتظم عند الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل، حيث التجمع في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، و من ثم التوجه إلى مدينة جياد الصناعية ، ليحل صقور الجديان بفندقها استعداداً لمواجهتي موريتانيا و الكنغو الديمقراطية في الجولتين الأولى و الثانية من تصفيات أمم افريقيا في كوت ديفوار 2023.

وجاء قرار التأجيل عقب التنسيق مع لجنتي المنتخبات والمسابقات والأجهزة الفنية للأندية المختارة  قائمة المنتخب الوطني الأول لمواجهتي موريتانيا و الكنغو الديمقراطية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بحسب (سونا)، قد أعلن عن قائمة ضمت(25) لاعباً للمواجهتين المرتقبتين.

الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب الأول، قال إن برنامج التحضير يشمل خوض مباراتين إعداديتين دوليتين في السودان يومي 25 و 28 مايو الحالي ، و أضاف أن الترتيبات بشأنهما قطعت شوطاً بعيداً و سيتم الإعلان عن اسم المنتخب القادم لخوضهما خلال الساعات المقبلة.

وأبان برهان تية أن التجمع سيكون (نهائي و كامل) يوم 21 ، ولا مجال بعدها في السماح للاعبين بمغادرة المعسكر ، وكشف تية أن المنتخب سيغادر يوم الأول من يونيو المقبل إلى موريتانيا بطائرة خاصة ، وذكر أن البرنامج المتكامل لمواجهتي المرابطون والكنغو الديمقراطية يومي، 4 و 8 يونيو 2022 في نواكشوط و استاد الهلال ، قد تم و ضعه بالكامل.

وأضاف برهان تية أن البداية القوية في مشوار التصفيات حتمية ويعملون على تأمين حظوظهم في الترشح باكراً إلى النهائيات ، متمنياً التوفيق و المساندة والدعوات من جموع الشعب السوداني لهم حتى تتحقق الآمال المعقودة عليهم ، ويكون علم السودان حاضراً خفاقاً في النهائيات الإفريقية للمرة الثانية على التوالي .

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى