أخبار الولايات

والي الخرطوم يواصل جولاته التفقدية للمشروعات المتوقفة

وقف والي الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة أمس على مشروع “مقتربات” جسر المك نمر، والتي تعني مخرج حركة المرور المقبلة من بحري إلى جهة  اليمين لتلتقي بشارع النيل بالقرب من القصر الجمهوري.

وقال الوالي بحسب (سونا)، خلال الزيارة التي رافقه فيها المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم أحمد السماني والمهندس راشد عبد الهادي ممثل مدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه والمهندس التجاني يعقوب مدير إدارة المشروعات والمهندس حاتم الطيب مدير إدارة الجسور، قال إن  الزيارة تأتي ضمن سياسة الولاية للتعرف على أسباب توقف المشروعات تحت الإنشاء خاصة المرتبطة بعقودات والتزامات.

بجانب تحديد المطلوبات والجلوس مع المقاول والاستشاري ومراجعة العقودات والتصاميم والتمويل وفرق الأسعار عند توقيع العقد مقارنة مع الوضع الراهن وفرق سعر العملة، موضحاً أن السعي لحل كل هذه الجوانب سيمكن الولاية من إستئناف العمل في المداخل من الجهتين أي يمين ويسار الجسر.

وتطرق الوالي لأهمية المقتربات لكونها تسهم في تقليل وصول المركبات إلى تقاطع المك نمر مع الجامعة، وذلك بتحويل جزء كبير من حركة المرور إلى شارع النيل وتسهم بالتالي في فك الاختناقات المرورية.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى