أخبار

الإرصاد: توقع هطول أمطار في كل من نيالا ورشاد والدمازين وكادقلي

توقعت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للارصاد الجوية أن ترتفع  درجات الحرارة  بشقيها العظمى  ارتفاعا تدريجيا ، بينما  تنخفض درجات الحرارة الصغرى انخفاضاً طفيفاً في معظم أنحاء البلاد .

 وتوقعت وحدة الإنذار هطول أمطار رعدية في كل من نيالا ، رشاد ، الدمازين وكادقلي ، كما توقعت نشاط الرياح المثيرة للغبار والأتربة في غرب ولاية البحر الأحمر ، شمال وشمال غرب البلاد ، ومن التوقع هطول أمطار خفيفة الى متوسطة في أجزاء متفرقة من جنوب شرق وجنوب البلاد .

وأشارت الوحدة في النشرة اليومية لحالة الطقس الصادرة اليوم بحسب (سونا)، لتوقع حالة الطقس للـ 24 ساعة القادمة إلى أن من أهم معالم الطقس اليوم تعمق منخفض السودان الحرار ي ، ويمر الفاصل المداري شمال كسلا ،الخرطوم وجنوب شندي وشمال الأبيض الفاشر والجنينة .

ومن المتوقع أن يكون الطقس صافي ومشمس فى كل من بورتسودان ،كريمة ،عطبرة ،شندي والخرطوم ،  وتتعرض وادى حلفا  ،شلاتين ودنقلا  لأتربة مثارة، فيما تنشط حركة الرياح فى أبوحمد وحلايب ، وسيكون الطقس غائماً جزئياً في  كل من حلفا الجديدة  ، كسلا والفاشر ، رخات ليلية في الدويم ، ودمدني ، القضارف، سنار ،الجنينة ،الأبيض  ،كوستي ،أم بنين ،أبونعامة، النهود ، زالنجي ، الضعين وبابنوسة.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى