رياضة

شاهد بالصور : لقاء تاريخي بين السوباط وقدامى الهلال السوداني

شهدت قاعة كبار الشخصيات الملحقة بستاد الجوهرة الزرقاء، الأربعاء، عقد لقاء تاريخي بين رئيس الهلال، هشام السوباط، ومجموعة كبيرة من قدامى الفريق، تجاوز عددهم 50 فردًا.وتناول اللقاء، كيفية الاستفادة من خبرات وأفكار قدامى الهلال، لصالح الفريق الأزرق.

وكان ضمن الحضور، الفريق شرطة السر أحمد عمر الأمين العام للنادي، وعضو المجلس نزار عوض مالك، والمدير العام محمود السر، وناقش اللقاء، العديد من الملفات والقضايا الهلالية.

وأصدر السوباط، عدة توجيهات أبرزها فتح مكتب خاص بقدامى اللاعبين في النادي، لمزيد من التشاور.

كما وجه السوباط بتكوين لجنة لبحث الكيفية المثالية للاستفادة من قدامى الهلال، وتوظيف خبراتهم الإدارية والفنية والمجتمعية بصورة نموذجية، بجانب إعادة هيكلة الجسم الخاص بهم.

وشهد اللقاء، العديد من الكلمات والمقترحات والآراء من جانب الحضور، وكان من بينهم القدامى علي قاقرين وشوقي عبد العزيز وأحمد دولة ومصطفى شاويش.

وأشاد القدامى بخطوة لجنة التسيير، على دعوتهم والاستماع لهم، مؤكدين أنهم رهن إشارة إدارة الهلال.

شهدت قاعة كبار الشخصيات الملحقة بستاد الجوهرة الزرقاء، الأربعاء وفق موقع كوورة لقاء تاريخي بين رئيس الهلال، هشام السوباط، ومجموعة كبيرة من قدامى الفريق، تجاوز عددهم 50 فردًا.وتناول اللقاء، كيفية الاستفادة من خبرات وأفكار قدامى الهلال، لصالح الفريق الأزرق.وكان ضمن الحضور، الفريق شرطة السر أحمد عمر الأمين العام للنادي، وعضو المجلس نزار عوض مالك، والمدير العام محمود السر، وناقش اللقاء، العديد من الملفات والقضايا الهلالية وأصدر السوباط، عدة توجيهات أبرزها فتح مكتب خاص بقدامى اللاعبين في النادي، لمزيد من التشاور.

كما وجه السوباط بتكوين لجنة لبحث الكيفية المثالية للاستفادة من قدامى الهلال، وتوظيف خبراتهم الإدارية والفنية والمجتمعية بصورة نموذجية، بجانب إعادة هيكلة الجسم الخاص بهم.وشهد اللقاء، العديد من الكلمات والمقترحات والآراء من جانب الحضور، وكان من بينهم القدامى علي قاقرين وشوقي عبد العزيز وأحمد دولة ومصطفى شاويش. وأشاد القدامى بخطوة لجنة التسيير، على دعوتهم والاستماع لهم، مؤكدين أنهم رهن إشارة إدارة الهلالوشهد اللقاء، مشاركة واسعة لكافة الأجيال التي ارتدت شعار الهلال. يذكر أن لقاء رئيس الهلال هشام السوباط، بقدامى الفريق، هو الأول من نوعه منذ عدة سنوات.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى