رياضة

سباق القمة في جولة عودة النقل والأحداث المُثيرة

حافظ الهلال على صدارته للنسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز بعد فوزه الكبير مساء الجمعة على الخرطوم الوطني بأربعة أهداف مقابل هدف من توقيع “محمد عبد الرحمن” ثنائية، إلى جانب “وليد الشعلة ومبارك عبد الله” مقابل هدف للخرطوم الوطني.

 

وبملعب بورتسودان، واصل المريخ مطاردته للمتصدر بفوزه على حي العرب بثنائية نظيفة من توقيع “محمد الرشيد والليبيري أوتو”.

 

وشهدت مباراة عطبرة، أحداثاً مثيرة حيث حصل مدرب الخرطوم الوطني “أبو الجاز” على بطاقة حمراء في شوط اللعب الأول بعد احتجاج على هدف الهلال الأول ثم حصل لاعب وسط الوطني “زرياب” على بطاقة حمراء في الشوط الثاني.

 

وبملعب بورتسودان، خرج لاعب حي العرب “مكسيم” بالورقة الحمراء في الشوط الأول وحصل لاعب المريخ “الصيني” على بطاقة صفراء في دكة البدلاء، فيما تعرض حكم اللقاء “السمؤال” لاعتداء بقارورة قبل بداية الشوط الثاني وتعرض المساعد لاعتداء بطوبة استدعت دخول الجهاز الطبي لعلاجه ما أدى لتأخُّر بداية الشوط الثاني.

 

تلك النتائج رفعت رصيد الهلال إلى “34 نقطة” في انتظار حسم مصير مباراة الأهلي الخرطوم، فيما رفع المريخ رصيده إلى “33 نقطة”.

 

وفشلت قناة “النيلين الرياضية” في نقل المباراتين معاً ليتم بث الشوط الأول من مباراة الهلال والخرطوم الوطني ثم الشوط الثاني من مباراة المريخ وحي العرب عبر التلفزيون القومي.

 

وبحسب المُتابعات، صاحبت مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان شغب جماهيري أثناء وبعد نهاية الشوط الأول وقبل بداية الثاني والذي أدى لإصابة حكم اللقاء بقارورة مياه والحكم المُساعد بطوبة، ثم تواصلت الأحداث بعد نهاية المباراة.

 

وبحسب رصد صحيفة الصيحة، قامت الشرطة بإطلاق الغاز المُسيّل للدموع بكثافة عقب نهاية المباراة لإخلاء الملعب من الجماهير.

 

وبحسب المُتابعات، قضى فريق المريخ وحي العرب إلى جانب طاقم تحكيم اللقاء وقتاً طويلاً داخل الملعب بعد نهاية المباراة في انتظار إخلاء محيط الملعب من الجماهير.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى