رياضة

الهلال السوداني يختار مكانا جديدا لإجراء جمعية النظام الأساسي

أكملت لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، ضبط وترتيب إجراءات الجمعية العمومية لإجازة مقترح النظام الأساسي الجديد، وذلك في مكان جديد عن مكان الجمعية السابقة التي كانت لذات الغرض، لكنها فشلت.

 

وبحسب مصدر مطلع  وفق موقع كوورة الخميس، أن المسؤولين بنادي الهلال، أكملوا حجز قاعة حكومية فخمة وتاريخية بقلب العاصمة الخرطوم، هي قاعة الصداقة لانعقاد جمعية مقترح النظام الأساسي، المقرر لها 28 مايو الجاري وأضاف المصدر، أن اختيار المكان الجديد لعقد جمعية مقترح النظام الأساسي، لسهولة ضبط عملية دخول أعضاء الجمعية العمومية.
كما ستشارك عدة لجان ستكونها لجنة التطبيع، للعمل إلى جانب مفوضية الشباب الرياضة بولاية الخرطوم، في تنظيم وضبط ومراقبة دخول أعضاء الجمعية، من خلال التأكيد على صحة اسمائهم وصلاحية بطاقات الأعضاء الدخول والمشاركة في مداولات مواد مقترح النظام الأساسي.كم أكدت لجنة التطبيع بالنادي الأزرق السوداني، على تأمين مكان الجمعية من خلال الاستعانة بقوات شرطة.

 

يذكر أن مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية التي أقيمت لإجازة النظام الأساسي قبل نحو شهرين، محسوبين على أحد التنظيمات في نادي الهلال، تسببوا بفشل الجمعية بعد إثارتهم للفوضى قبل لحظات من الانعقاد.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى