أخبار

أمين عمر: من ظن أن الإسلاميين سيقبلون الظلم مرتين عليه أن يعيد النظر

انتقد القيادي البارز بالنظام السابق، د. أمين حسن عمر، قراراً حكومياً بمراجعة ملفات العاملين المعادين للخدمة العامة بقرار من المحكمة الإدارية العليا .
وشدد أمين بالقول: “إن من ظن أن الإسلاميين سيقبلون الظلم مرتين، عليه أن يعيد النظر في هذا الظن فإن بعض الظن إثم”.

وأصدر مجلس الوزراء قراراً بتشكيل آليات فنية بمؤسسات الدولة للتأكد من تنفيذ قرارات المحكمة العليا، ومراجعة ملفات العاملين للتأكد من سلامتها القانونية، وفقاً للوائح الخدمة المدنية .

وقال أمين حسن عمر، في تدوينة على (الفيسبوك) :”بحسب نص القرار أنه يتم تقديم توصية منفردة بشأن كل شخص يخضع للتقييم، وتحديد مدى حاجة المؤسسة للعامل في ظل الهياكل المجازة والشواغر والمهام التي يقوم بها، وتقديم مقترحات محددة بشأن العاملين الذين يتم الإجراء بشأنهم”.

وأضاف بحسب صحيفة السوداني: “هذا قرار معيب وبخاصة في بند مدى الحاجة للعامل في ظل الهيكلة.. إن كان لابد من مراجعة لابد أن تراجع جميع الملفات، وليس ملفات من استهدفتهم لجنة (قراقوش) على أساس سياسي محض”.

وتابع: “وإن كان لابد من هيكلة، فلابد من وضع معايير تتطبق على الجميع، فيبقى من هو أكفأ ويذهب من هو أدنى، ولا يكون الأساس معايير لجنة قراقوش السياسية”.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




‫2 تعليقات

  1. آمين عمر انتوا المفروض تخجلوا وتصمتوا للأبد ثلاث عقود لم تركوا فيه سوداني كفؤ ان يشتغل منصب او وظيفة حتى لو كان يحمل جميع شهادات جامعات العالم ثم أنتم من بداتم للتخلص من غير المنتمين لحزب المباد وصفيتم كل وزرات الدولة من الموظفين الاصدقاء
    واي كوز مالوا دوسوا دوس

  2. شايف طلع ليك حس ياكوز آمين اللي عامل فيها مثقف انتم لم تخلقو الناس لتحاسبوهم اتركو الدين لله هو الخالق ثم انكم أخذتم الدين مطيه لتنفيذ تمكين وتمكنتم باسم الدين وسرقتم ونهبتم واغتصبتم وعذبتم وظلمتم … وها قد عدتم بمباركه برهانكم وطلع صوتكم والله مفروض تخجلو وتعود الله واحمد الله انك بره السجن ولا تقل انك برئ كلكم اثريتم بطريقه أو بآخر ي لعنه الله تغشاكم واي كوز ينداس دوس يامثقف الجماعه !!! هههههه ضحكتني والله

زر الذهاب إلى الأعلى