منوعات وفنون

شاهد.. رواد مواقع التواصل يسخرون من الفتاة السودانية التي تمنت أن تصبح ولد لتتبول في الشارع العام بصورة كاريكاتير مضحكة

أثارت فتاة سودانية ضجة واسعة وذلك عقب اعترافاتها خلال استطلاع أجرته معها إحدى المذيعات في الشارع العام, وبذلك بسؤال ماذا ستفعلي إذا اصبحتي ولد لمدة 24 ساعة.

وبحسب الخبر الذي نشرته محررة موقع النيلين يوم الأربعاء فقد أكدت الفتاة أنها ستقوم بالتبول في الشارع العام وذلك في حال أصبحت ولد.

وبررت الفتاة ذلك بسبب المعاناة التي تواجهها وتواجه بنات جيلها وبسبب الإحراج الكبير الذي يتعرضن له عندما يردن الذهاب للحمام.

من جانبهم فقد سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان من تصريحات الفتاة وقاموا بنشر صورة كاريكاتير مضحكة تعبر عن حالة الفتاة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫4 تعليقات

  1. الفتاة تحدثت عن المسكوت فى المجتمع السودانى الرجل من تحركه من المنزل يتبول تحت شجرة حيطه هى عكست معاناة المراة تخيل كل بلاد العالم توجد بها حمامات فى الميادين والاسواق فى بلدنا الرجل ممكن يدخل الجامع المراة تتحرك من البيت خاصة اذا طالعة مع اسرتها الى سوق حتى ترجع تعانى وفيهم المصابات بالسكر الفهم الخاطى لكلام الفتاة يعنى عايزة تتبول كامنيه ام عكس لى معاناة فى بلد تعانى من ضعف فى كل مقومات الحياة توقعت ان يطالب الناس ببناء حمامات تشرف عليها نساء على مستوى يليق بعظمة المراة السودانيه هى والدتنا واختنا الحياء والخجل يمنعهم من الإفصاح فى مجتمع رجولى انانى

    1. احتمال كانت محتاجه محل تبول في نفس زمن السؤال ومالاقيه زي مابقولو حلم الجعان عيش

زر الذهاب إلى الأعلى