أخبار الولايات

والى كسلا يدشن أعمال تشييد برج المزاد التعليمى

دشن أمين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الأستاذ خوجلي حمد عبد الله أمس برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية والمدير العام لوزارة التربية والتوجية والمدير التنفيذى لمحلية كسلا وبحضور عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية، دشن أعمال تشييد مشروع برج المزاد التعليمى الوقفي الذى تنفذه جمعية المزاد للتنمية والإعمار ومواطنو حي المربعات وعدد من الخيرين والمساهمين فى تشييد البرج المكون من ثلاثة طوابق وتبلغ تكلفة إنشائه ٤٣٠ الف دولار.

وحيا الوالى المكلف بحسب (سونا)، القائمين على أمر الجمعية والمبادرة فى تشييد البرج وإيجاد صرح بمواصفات ممتازه يعد الأول على مستوى الولاية و المؤسسات التعليمية.
وقال اتشرف بأن أكون راعياً للمشروع ودعمه حتى يرى النور، داعياً كافة الجهات للتعاون فى مثل هذه المشروعات واتخاذها أنموذجاً يمكن أن يحتذى به في مجال البنيات التعليمية مجدداً دعمه الكامل لتنفيذ المشروع وتذليل كافة العقبات التى تعترض سير التنفيذ.

من جانبه أشار مدير عام وزارة التربية والتوجيه الأستاذ احمد حسن محمد فضل إلى الاشكاليات الكبيرة التى تواجه التعليم بالولاية وبيئة التعليم مبينأ أن البرج يعد من الأساسيات الداعمة للوزارة خاصة فيما يختص بتوفير البنيات الأساسية للمرحلة المتوسطة.

و أكد المدير التنفيذي لمحلية كسلا مأمون علي محمد تسخير كافة امكانيات المحلية لدعم المشروع. ونوه إلى التدني فى مستوى الخدمات المطلوبة والمقدمة للمواطنين خلال الأعوام الماضية فى مختلف القطاعات. وطالب بدعم مثل هذه المبادرات وتشجيعها لانعكاساتها الإيجابية الكبيرة.

وعبر رئيس جمعية المزاد للتنمية والإعمار أبوزيد عبد الوالى عن شكره لكافة أعضاء الجمعية ومنتسبى مدرسة المزاد الأساسية من تلاميذ ومعلمين منذ تأسيسها. وتناول فكرة وأهداف المشروع والقيم التي يحملها بالإضافة إلى التحديات والرؤى المنتظرة من المشروع.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى