أخبار

البرهان يتعهد بتقديم الجناة وكل من تسبب في قتل الشهيد العميد على بريمة للعدالة الناجزة

أكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان أن كافة منسوبي القوات النظامية ماضون في سبيل حماية الوطن والمواطنين ومكتسبات الأمة ومستعدون لنيل الشهادة من أجل تلك الغاية.

وقال سيادته لدى تقديمه وأجب العزاء لأسرة الشهيد العميد شرطة علي بريمة مساء  السبت بمنطقة أمبدة بامدرمان أن الشهيد سلك درب الحق ونحن ماضون خلفه دون رجعة الي ان تخرج البلاد الي بر الأمان.

وتعهد البرهان وفق ( سونا) بتقديم الجناة وكل من تسبب في قتل الشهيد للعدالة الناجزة مشيرا الي أن هناك الكثيرون ممن يتاجروا بالوطن وبالارواح والدماء تجاوزا لكل قيم الإنسانية والعدالة موكدا قدرة القوات النظامية علي التصدي لكل من يعبث بامن الوطن.

وعبر الجيلي محمد أحمد ممثل أسرة الفقيد عن شكر الاسرة وتقديرها للعزاء والمواساة التي قدمها رئيس مجلس السيادة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف الجرح في مصابهم الجلل.

وإستنكر ممثل الأسرة الطريقة غير الكريمة وغير الإنسانية التي تعاملت بها وسائل التواصل الاجتماعي مع إستشهاد العميد بريمة والتي قال إنها زادت من آلام الاسرة.

وشدد الجيلي علي تمسك الأسرة بحقها الكامل في تقديم الجناة للعدالة وتوضيح الحقائق حول كافة الأحداث التي ادت الي إستشهاد العميد علي بريمة مطالبين سيادته بحسم التفلتات الامنية .

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




تعليق واحد

  1. دا كضاب من قال انا رب الفور ولفق وسحل واغتصب بدارفور هو نفسه ايده ملوثه بدماء الأبرياء لا يمكن أن يأتي بحق وكان يجدر به ان يقدم نفسه ومن معه متهمين في قضيه فض الاعتصام وها هو مكلبش بالكرسي خوفا وطبيعي أن يزور كالبشير استاذه الاسر هو نفسه ومن معه متهم كيف يأتي بحق الشهيد بريمه ؟؟، سيلفقون للابرياء التهمه وهم القتله كما سمعنا لان الشهيد كان يجهر بمعارضته وتشتيت الجيش وينتقد الدعم السريع هذه هي الحقيقه يجدون كبش فداء برئ يحملونه الجريمه سبحان الله هذا زمانك يامهازل فامرحي اللهم انزل الشهيد مع الصديقين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى