أخبار

والي النيل الابيض المكلف يشهد زواج العفاف الأول لمنظمة البشارات

– شهد الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي النيل الابيض المكلف ظهر اليوم بصالة اماسى النيل الأبيض بكوستي احتفال منظمة البشارات الخيرية التطوعية بمناسبة زواج العفاف الأول والذي تنظمه المنظمة لعدد احدي عشر زيجة للمعاقين بجميع المحليات وذلك بالتنسيق والتعاون مع اتحاد المكفوفين واتحاد الصم واتحاد المعاقين حركيا بالولاية بمشاركة واسعة من قادة الاجهزة الأمنية والتنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى بالولاية .

وقال الاستاذ وليد عباس العوض رئيس منظمة البشارات الخيرية التطوعية بالنيل الأبيض (بحسب سونا )أن فكرة إقامة هذا الاحتفال الاجتماعي الكبير نبعت من خلال التواصل مع اتحادات المعاقين والذين باركو هذه الخطوة ودعموها مشيرا الي ان قيام هذا المشروع قصد به تحقيق إستقرار اجتماعي وسط شريحة المعاقين القادرين على العطاء ولهم الرغبة في تكوين اسرة.

مشيدا بحكومة الولاية وديوان الزكاة وجهاز المخابرات العامة والخيرين من ابناء مدينة كوستي في دعم هذا المشروع الاجتماعي
مضيفا ان منظمة البشارات من المنظمات العاملة في مجتمع الولاية وتسعى جاهدة لرعاية برامج ومشاريع تعالج مشاكل المجتمع وتعمل على تقوية اواصر المحبة والاخاء وتعزز الشراكات بين كافة الشرائح المجتمعية بالنيل الأبيض .

ودعا وليد جميع مكونات بحر ابيض لدعم برامج المنظمة والعمل مع أعضاءها لقيام مزيد من المشاريع المجتمعية التي تحقق الاستقرار وتحافظ على ترابط مجتمع الولاية .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى