رياضة

الوالي رئيساً لمجلس شرف المريخ.. وأبوجريشة يقود البعثة إلى زامبيا

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعه الثالث بالقاهرة، التي يتواجد بها فريق كرة القدم التي يتواجد فيها أعضاء المجلس، بعد أن تابعوا جميعاً مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في ذهاب البطولة الإفريقية، وأسند المجلس رئاسة بعثة الفريق التي ستغادر إلى زامبيا للكابتن عادل ابوجريشة، وجلال عبد الماجد نائباً لرئيس البعثة.

وقرر المجلس تكوين مجلس الشرف، برئاسة جمال الوالي رئيساً له بعد الاتصال به والتنسيق معه بواسطة رئيس النادي.
وأعلن المجلس عن تجميد عضوية آدم عبدالله آدم سوداكال وآخرين ، وعدم الاعتراف بأي عضوية لم تتم إجازتها سابقاً عبر قرار مجلس إدارة ، ولم تتبع فيها الإجراءات بحسب النظام الأساسي والتوصية للجمعية العمومية القادمة بإسقاطها.

وبحسب صحيفة اليوم التالي، تعيين مهند كمال مديراً عاماً للمكتب التنفيذي، ومصطفى توفيق مديراً إدارياً، و إكمال المكتب التنفيذي حسب الهيكل الإداري المقترح وما يتطلبه العمل من وظائف إدارية تساهم في تسهيل أداء المهام الخاصة بالنادي .

وأجاز المجلس توصية القطاع الرياضي بتعيين هيثم محمد نور مسؤولاً عن التعاقدات (السيستم). البدء في تكوين القطاعات المختلفة واللجان المساعدة وإكمال الأسماء وإعلانها في غضون الأيام القادمة، وتكليف عضو المجلس مرتضي بتري بالإشراف على لجنة الاتصال الجماهيري، وكلف المجلس تابيتا بطرس بمتابعة ملف ترشيحات اللجنة الطبية وعرضها على المجلس، كما تقرر تكوين لجنة الاستثمار برئاسة مولانا مجذوب المجذوب.

وأسند المجلس إشراف رئيس النادي على لجنة المنشآت وتولي إدارة ملفها نسبة لأهميتها القصوى في المرحلة الحالية.
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى