أخبار الولايات

والي شمال كردفان يهنئ مواطني الولاية بذكرى المولد النبوي الشريف

هنأ خالد مصطفى آدم والي ولاية شمال كردفان مواطني الولاية بصفة خاصة والمواطنين عامة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وأشار إلى أن هذه الذكرى العطرة التى نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق قيم الوحدة والتسامح والعطاء والتضحية والفداء التى علمنا إياها صاحب الذكرى العطرة رسولنا الخاتم صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة العدالة على أساس المحبة والوحدة والسلام والتسامح.

 

ودعا الوالي بحسب (سونا)، قوي الحرية والتغيير ولجان المقاومة إلى دعم فترة الإنتقال المدني ومساندة حكومة الثورة. وأشار في خطابه إلى المجهودات الكبيرة التي بذلتها حكومته في توفير السلع الإستراتيجية والإهتمام بمعاش الناس مما انعكس إيجاباً على تخفيف معاناة المواطن بالإضافة إلى سعي الولاية المستمر في معالجة مشكلات مياه الشرب.

 

وأشار سيادته الي التنسيق الجيد بين حكومة الولاية ووزارة الصحة والتنمية الإجتماعية في توفير الخدمات العلاجية لمواطن الولاية. وأكد خالد مواصلة حكومة الولاية في بسط الأمن والإستقرار، وحيا سيادته دور الأجهزة الأمنيه المختلفة من القوات المسلحة، الشرطة، المخابرات العامة، الدعم السريع، النيابة والقضاة والدائرة القانونية. وأعرب الوالي عن شكره وتقديره للمعلمين في الولاية، وأشار الى أن حكومة الولاية بذلت مجهودات مقدرة في معالجة تشوهات مرتبات المعلمين في الولاية.

 

وناشد الأطباء بوضع الوطن في حدقات العيون والعوده الي ممارسة عملهم في علاج المواطنين. الي ذلك اقر والي شمال كردفان بعدالة قضية الشرق وشرعية مطالبهم ودعاهم لفتح طريق الشرق حتي تنساب البضائع الي بقية السودان. ودعا وإلي شمال كردفان قوي الحرية والتغيير ولجان المقاومة والكنداكات للتأمل في خطاب رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك والإستفادة من مخرجاته في توحيد الصفوف والإلتفاف حول الثوره وحمايتها.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى