رياضة

الأحمر يؤدي مرانه الأساسي اليوم

يؤدي فريق كرة القدم بنادي المريخ اليوم مرانه الأساسي لمباراته أمام زاناكو الزامبي، بعد غد السبت، لحساب التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا برسم جولة الذهاب، التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة.

 

وكان الأحمر قد واصل تحضيراته بعد وصول بعثته إلى العاصمة المصرية بمشاركة كل اللاعبين، وأخضع الجهاز الفني الثنائي بكري المدينة والسماني الصاوي لتدريبات خاصة، وحال لم يتمكن العقرب من اللحاق بجولة الذهاب فإنه سيكون حاضراً في جولة الإياب بزامبيا.

وبحسب صحيفة اليوم التالي، استنجد غارزيتو بنجوم خط الوسط لحل الأزمة الهجومية؛ في ظل عدم جاهزية المهاجمين وصعوبة الاعتماد على الواعد الجزولي نوح، لعدم خبرته، ويعتمد الفرنسي على نجوم مميزين للغاية قادرين على إحراز الأهداف في مباراة يحتاج فيها للفوز بفارق هدفين على الأقل؛ حتى يؤدي جولة الإياب بأريحية كبيرة بعيداً عن المغامرة في عقر دار الرصاصات النحاسية.

 

وشارك نجوم الفريق بالمنتخب الوطني في التدريبات، وسيعتمد عليهم غارزيتو جميعهم في المباراة أمام الزامبي باعتبارهم الأكثر جاهزية بعد أن شاركوا في مباراتين قويتين أمام غينيا كوناكري في تصفيات المرحلة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى