حوادث

ضبط شبكة تقوم بإعادة تعبئة الدقيق المدعوم بالقضارف

تمكنت قوة من المباحث المركزية بالقضارف من ضبط شبكة اجرامية تعمل على اعادة تعبئة الدقيق المدعوم زنة 50 كيلو وتحويله الى عبوات زنة 25 كيلو في جوالات تحمل شعار إحدي مطاحن الدقيق المشهورة بغرض بيعه للمستهلك بسعر تجاري بالأسواق.

أشاد والي القضارف المكلف محمد أحمد عبد القادر لدى وقوفه على حجم الضبطية صباح اليوم بمباني ادارة المباحث المركزية بجهود ووطنية قوات المباحث المركزية وقوات الشرطة بالقضارف ودورها الوطني الكبير في ضبط وكشف الجرائم التي تمس السلع الاستراتيجية وتوفير الخدمات للمواطنين ، وأشار إلى الأدوار التي تقوم بها الشرطة والقوات الأمنية بالولاية تعمل بانسجام تام بلجنة امن الولاية.

فيما أشار مدير شرطة ولاية القضارف اللواء شرطة كمبال حسين كمبال بحسب (سونا)، إلى مواصلة قوات الشرطة جهودها للمحافظة على السلع الاستراتيجية إلى وصولها للمواطنين ومنع تسريبها بواسطة المجرمين، وأكد حرص قواته على منع مثل هذه الجرائم الأمر الذي سينعكس ايجابا على توفر السلع الاستراتيجية للمواطنين.

وأوضح مدير إدارة المباحث المركزية فرعية القضارف عقيد شرطة شرفي عيسى أن قواته تحركت بناءاً على معلومات توفرت لديهم بوجود شبكة اجرامية بأحد المنازل تقوم تعبئة الدقيق المدعوم ، وعلى الفور تحركت القوة بعد الرصد والمتابعة واستناداً على أمر تفتيش صدر من النيابة قامت القوات بمداهمة المنزل المشار وتمكنت من ضبط ثلاثة متهمين وعربتين تقوم بترحيل الدقيق للأسواق وبحوزة المتهمين عدد ٣٥ جوال مدعوم و٩٥ جوال تمت تعبئتها بجوالات زنة ٢٥ كلم يقومون بتغليف الأكياس بماكينة خياطة تستخدم لهذا الغرض.

وأكد مواصلة شرطة المباحث المركزية في رصد ومنع الجرائم وضبط المجرمين ،وأضاف ستكون الشرطة يد ضاربة للاجرام لمنع وكشف الجرائم بالولاية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى