منوعات وفنون

بعد زواجها الإسطوري.. “عشة الجبل” تجري بروفات لأغاني فنانين كبار من المتوقع تقديمها في القريب العاجل

بعد أن شهدت الجماهير الزواج الإسطوري للمطربة عائشة الجبل والذي إقيم قبل عدة أسابيع بفندق القراند هوليدي وكان قد حضره عدد من الفنانين الذين شاركو فيه الجبلية فرحتها إختفت الجبلية عن الساحة وذلك من أجل قضاء شهر العسل خارج السودان ولكن عادت من خلال مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تقدم بروفات لأغاني فنانين كبار من المتوقع أن تقدمها لجمهورها في القريب العاجل.

مفاجأة واندهاش

تفاجأ عدد من جمهور الجبلية بعد رؤية الفيديو الذي كانت تردد فيه أغنيات إستماع لعدد من الفنانين الكبار الأمر الذي جعلهم يندهشون من ماقدمته خاصة بعد إكتمال مراسم زواجها.

نقطة تحول

الجبلية من خلال أغنيات الاستماع التي أجرت لها بروفات يبدو أنها ترغب في الظهور بشكل مختلف والتغيير في نوعية الأغاني التي كانت تقدمها.

مابين مؤيد ومعارض

عدد من متابعي وجماهير الجبلية أيد فكرة تركيزها على الأغنيات الجميلة التي تدخل ذهن المستمع والإبتعاد عن اغاني (الطرب والزنق) التي باتت منتشرة بكثرة، وعليه أصبح لديها عدد من المؤيدين بانخراطها في خوض تجربة تقديم أغاني هادفة ذات طابع مختلف مؤكدين حظيها بجماهير أكثر من زي قبل حال سلوكها طريق الفنانين العملاقة.

بينما عارض البعض الآخر فكرة انخراط الجبلية في تقديم اغاني الاستماع حيث ذكرو أنها لاتتناسب معها وأنهم اعتادو عليها في تقديم أغاني (الزنق) وأن صوتها يبدو اجمل فيها ولكن هذا لايمنع أن تؤدي بعض الأعمال الغنائية لكبار الفنانين .

نصرة عبدالله

الخرطوم:(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى