أخبار

المرور: حزمة خدمات إلكترونية جديدة لراحة المواطنين

خاطب اللواء شرطة حقوقي مدثر عبد الرحمن نصر الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، اليوم بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة اجتماع هيئة إدارة المرور بحضور مدراء المرور بالولايات واطمأن الاجتماع علي مجمل الأوضاع والأحوال بإدارات المرور الداخلي و السريع بولايات السودان المختلفة ، وشدد على أهمية إقامة مثل هذه الاجتماعات لمراجعه الأداء والتعرف على الصعوبات التي تواجه العمل و معالجتها مع تطوير بيئة العمل والانتقال بخدمات أفضل ومستدامة.

 

وفي تصريح أكد اللواء شرطة مدثر بحسب صحيفة اليوم التالي، على اهتمام إدارته بالوحدات مع التركيز على ترقية الأداء و الاهتمام بالعنصر البشري عبر برامج التدريب واكتساب الخبرات فضلاً عن الاهتمام بالجانب الاجتماعي و التوجيهي لرفع الروح المعنوية للقوة معلناً عن حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تعد إضافة للإدارة وتسهم في تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

الجدير بالذكر أن الاجتماع تناول ضرورة الاهتمام بتقليل مخاطر الأمطار والسيول التي تتعرض لها الطرق القومية وإيجاد المعالجات اللازمة بالتنسيق مع جهات الاختصاص. وأثنى علي الدور المتعاظم لدائرة المرور السريع في هذا الجانب بجانب الجهود المتصلة لضبط السلوك المروري التي تقوم بها دائرة مرور شرطة ولاية الخرطوم.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى