رياضة

إستقبال حافل في انتظار الهلال

أعلن نادي حيدوب الرياضي برئاسة المهندس أحمد يس جحا ، تنظيم استقبال حافل لبعثة نادي الهلال فور وصولها إلى مدينة النهود، وأكد جحا بأن جماهير مدينة النهود ونادي حيدوب سيكون في مقدمة مستقبلي بعثة الهلال خارج المدينة.

 

واطمأن يس بحسب صحيفة التيار، على الترتيبات الجارية في تأهيل الاستاد إلى جانب مراجعة حجز الفنادق و خطة الاستقبال التي وضعتها رابطة أهل الهلال وأوضح أحمد يس أن اللجنة العليا المكلفة من قبل نادي حيدوب برئاسة الرائد أمن أسامة احمد الفضل بذلت مجهوداً كبيرة ، وقامت بالتواصل مع كافة الجهات المعنية ، لوضع الترتيبات الخاصة بمباراة الهلال العاصمي وحيدوب النهود المقررة لها يوم ٢٥ يوليو على ملعب استاد النهود، مشيراً إلى أن الجميع تسابقوا على القيام بكل ما يمكن لتذليل أية عقبات وتوفير الأجواء المناسبة لفريق الهلال لخوض اللقاء.

 

وأشار جحا إلى أن مجلس إدارة نادي حيدوب حرصوا منذ اللحظة الأولى على التعاون في كل ما يتعلق بترتيبات المباراة، مؤكداً تعاونهم التام مع الاتحاد المحلي لكرة القدم ومجلس إدارة نادي الهلال ورابطة أهل الهلال لإخراج المباراة بصورة طيبة تعكس الوجه المشرق لمدينة العلم والعلماء.

 

وأكد أحمد يس ثقته الكبيرة في خروج المباراة بشكل مميز يليق بعراقة وتاريخ الهلال وحيدوب، متمنياً التوفيق للهلال العاصمي خلال تواجده في مدينة النهود.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى