سهير عبدالرحيم

سهير عبدالرحيم يكتب: شارع (15) العمارات

اليوم ندشن في محطة الوقود بشارع (15) العمارات وفي تمام الساعة الرابعة عصراً مبادرة (وصلني) لتوصيل طلاب الشهادة السودانية لمراكز الإمتحانات مجاناً .
سنقوم بلصق (أستيكر) المبادرة على زجاج السيارات التي يرغب أصحابها في المشاركة في المبادرة ، كما سنقوم بربط الشريط الأحمر على المرآة اليمين لكل سيارة .
أيضاً سنقوم يومياً و عبر رسالة صباحية في الإذاعة الرياضية بالتذكير بأماكن مراكز الإمتحانات حتى يسهل على المتبرعين معرفة أقرب مراكز إليهم والمساعده في نقل الطلاب .
هذه المبادرة وفي نسختها الثانية تقوم على المبدأ الأول والأكبر و تعتمد في نجاحها على الفطرة السوية و طبيعة الشخصية السودانية التي تجعل من فضل الظهر عادة وعبادة مساعدة الآخرين ومد يد العون للأطفال هي من علامات المروءة ودرجة رفيعة من الشهامة تؤكد على مقدرة الإنسان على الإنتصار على ظروفه الخاصة ومعاناته و إنشغاله الكثير وتخصيص جزء من وقته لنجدة الملهوف.
السنة الجارية كانت سنة سيئة جداً بكل المقاييس عايشها أبناؤنا الممتحنون ، ليست بأي حال من الأحوال بأفضل من سابقتها ، تدهور مريع ، إرتباك في العام الدراسي ، و (جهجهة) في المقرر، و كورونا و قطوعات الكهرباء و المياه
رفع الدعم كلياً عن الوقود كارثة كبيرة تصيب الإمتحانات في مقتل ، إن لم نعمل جميعاً بالجهد الشعبي والإيثار و تفعيل المبادرات والعمل الطوعي فلن تبارح الخيبات و الخذلان قاعات الإمتحان .
رسالة وهمسة لأولياء الأمور الآباء والأمهات أن يعملوا على جعل أبنائهم يخرجون مبكراً إلى الشارع العام قبل وقت كاف مع الإلتزام الكامل بالزي المدرسي والوقوف في أماكن واضحة وبعيداً عن الزحام
خارج السور :
يوم السبت أول أيام إمتحانات الشهادة السودانية ساهم عزيزي المواطن في توصيل التلاميذ لمراكز الإمتحانات …
للتواصل مع منظمة خطوة عشم / مبادرة
وصلني هاتف 0100007778
وصلني عشان ألحق الإمتحان.

 

 

 

صحيفة الانتباهة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى